iPhone وiPadآيفون

مايكروسوفت تعمل على إطلاق لوحة مفاتيح Word Flow على الآيفون

iPhone وiPadآيفون

لوحة مفاتيح Word Flow

من الواضح أن مايكروسوفت لم تنته بعد من تحديث معظم المكونات الرئيسية مثل: Cortana وOutlook للآيفون. لكن مايكروسوفت وضعت الآن عينيها على لوحة المفاتيح Word Flow المستخدمة في هواتف الويندوز أيضًا لجعلها منفذ آخر إلى الآيفون.

حيث أرسلت مايكروسوفت رسالة بريد إلكتروني لبعض المطلعين الذين إختارتهم الشركة لمعرفة ردود أفعالهم حول هذه الميزة وعما إذا كان الناس سوف يرغبون في المشاركة في برنامج إختبار.

حيث تلقى أحد المطلعين ويدعى Kyle Reddoch رسالة بريد إلكتروني يُسأل فيها عما إذا كان يملك آيفون (5s وما هو أحدث)، وهل يعتقد أن لوحة المفاتيح الأصلية للآيفون يمكن أن يضاف إليها بعض التحسينات أم لا؟ وأضاف البريد الإلكتروني بعض المعلومات عن ميزات لوحة المفاتيح Word Flow، وأنها كسرت الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية في الرسائل النصية الأسرع، وذكر أن مايكروسوفت تعمل على تمديد لوحة المفاتيح Word Flow لتعمل على منصات أخرى، بدءً من iOS. وتضمنت الفقرة الأخيرة من البريد الإلكتروني أنه من المحتمل أن يكون نظام الآندرويد هو المنصة التالية.

وفي حين أن هذا يعتبر خبر هام لأولئك الذين يستخدمون iOS (وآندرويد)، إلا أنه لن يكون خبرًا سعيدًا لبعض مستخدمي الويندوز. ومع ذلك، فإنه لا شك من أن مايكروسوفت تعمل دائمًا على ما يجعلها أفضل شركة برمجيات، وتعد لوحة المفاتيح Word Flow هي مثال ساطع لما تقدمه مايكروسوفت من إنجازات.

هل تفضل استخدام لوحة المفاتيح Word Flow على الآيفون؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.