Apple MusicCarPlay

Kenwood و JVC تقدمان نظام جديد لدعم CarPlay وApple Music

Apple MusicCarPlay

CarPlay

بالإضافة إلى شركة Pioneer وJBL، أعلنت Kenwood وJVC عن دعم أنظمة ما بعد البيع لخدمة CarPlay عام 2016. حيث تم بناء وحدة إستقبال خدمة CarPlay عبر التشكيلة الحالية من نموذج eXcelon من شركة Kenwood، بينما يعتبر نموذج KW-V820BT هو الأبرز كأول وحدة وسائط متعددة تدعم CarPlay.


اعلان





تشكيلة Kenwood المكونة من 15 جهاز استقبال وسائط متعددة جديد ستكون مزودة بمعالجات مطورة لتحسين الاستقرار وسرعة بدء التشغيل، واجهة مستخدم جديدة، الجوانب القابلة للتخصيص مثل الاختصارات والخلفيات المختلفة. وفيما يتعلق بخدمة CarPlay، ذكرت Kenwood عدد من النماذج التي تدعم نظام آبل والتي تم تعزيزها من أربعة إلى ثمانية نماذج، وشملت النماذج الجديدة التي ذاع صيتها عبر KENWOOD وKENWOOD eXcelon.

أما فيما يخص نموذج JVC، ذكرت الشركة أنه تم ترقية نظام KW-V820BT بدقة أعلي في تشغيل الصوت، ثلاث مجموعات من مخارج 4-volt RCA، ومكبر للصوت 50-watt x 4 MOSFET والذي قالت عنه JVC أنه تجربة جديدة (بديل راديو مثالي). كل هذا بالإضافة إلى خصائص CarPlay، والتي سوف تمنح للمستخدمين الوصول إلى نظام آبل المتكامل، والمكالمات الهاتفية، والموسيقى، كل هذا بالاتصال بالآيفون.

Apple Music

بالإضافة إلى دعم CarPlay، أعلنت JVC عن خدمة متكاملة جديدة تدعم Spotify وApple Music أثناء مؤتمر CES. بعد التواصل عبر الآيفون، سوف يتمكن مشتركي Apple Music من الوصول إلى جميع قوائم التشغيل، المحطات الإذاعية، والأغاني على نظام JVC الجديد. على الرغم من أن خدمة Spotify سوف تكون متوفرة في جميع أنظمة الشركة، إلا أن خدمة Apple Music ستكون متاحة حصريًا على نماذج KW-V620BT فقط.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *