تطبيقات iPhone

LastPass لحفظ الكلمات السرية تضيف تحديث جديد بميزات متعددة

تطبيقات iPhone

خدمة LastPass

قامت خدمة LastPass بتحديث نسختها إلى الإصدار 4.0 على أجهزة ماك وتطبيقات الـ iOS وملحقات المتصفح، لإضافة ميزة الاتصال في حالة الطوارئ “Emergency Access”، وكلمات السر المشتركة، بالإضافة إلى تجديد واجهة المستخدم بشكل ملحوظ.

تم إضافة ميزة الاتصال في حالة الطوارئ لتمكنك من الدخول إلى حسابك في حالة عدم تذكرك لكلمة السر الرئيسية. حيث تتيح خدمة الاتصال في حالة الطوارئ للمستخدمين إمكانية مشاركة كلمة السر مع أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء لاستعادتها في حالة الطوارئ. ولضمان المزيد من الأمان، يمكن للمستخدم طلب فترة انتظار لحين طلب جهة اتصال في حالات الطوارئ، وعند تأكيد الوصول. يمكن أيضا للمستخدمين إرجاع طلب الاتصال في حالة الطوارئ إلى الحساب الخاص بهم، خلال فترة الانتظار.

كما تم تصميم خاصية إدارة المشاركات الجديدة “Sharing Center” لتوفير طريقة آمنة للسماح لعدة أشخاص من الوصول إلى نفس الحساب، على سبيل المثال: عندما يريد اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة الوصول إلى حساباتهم.

وتشمل تغييرات واجهة المستخدم خيار عرض الشبكة، والقوائم المتنوعة لتوفير وصول أسرع لإطلاق وتحرير وتبادل وإدخال وحذف المدخلات.

وتشمل التغييرات الجديدة في خدمة LastPass التالي:

  • إعادة تصميم النافذة المخصصة لكلمة المرور، قوائم ملحقات المتصفح، وشبكة vault على موقع com.
  • عناصر بصرية كبيرة مع نظام الملاحة البديهي لتبسيط إدارة البيانات.
  • توفير الخيار بين طريقة عرض “Grid” أو “List” من أجل تبسيط الاستخدام.
  • خيار “Add” السريع في vault، لإنقاذ موقع جديد، ملاحظات آمنة، ملء نموذج الملف أو المجلد.
  • ميزة الاختيار المتعدد للعناصر في vault لتسهيل إجراء عدة تغييرات معًا.
  • إدراج أدوات للمساعدة في تنظيم LastPass vault وإدارة البيانات، بما في ذلك القوائم المتنقلة مع خيارات الإطلاق والتحرير أو حذف العناصر.

في الوقت الحالي تقدم خدمة LastPass بشكل مجاني على الهواتف المحمولة أو منصات الحاسبات المكتبية، أيضا هناك عضوية مميزة تتيح للمستخدم  الوصول الى الخدمة عبر مختلف المنصات، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل استخدام البصمة بسعر 12$ في العام.

يمكنك تحميل نسخة LastPass الأحدث من هنا، كما أنها سوف توجد في متجر التطبيقات قريبًا.
ويمكنك معرفة المزيد عن تحديث  LastPass الجديد من خلال الفيديو الموجود بالأسفل.

https://www.youtube.com/watch?v=VUBRgJ4-zgM

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *