آبلأخبار

آبل تستحوذ على شركة LearnSprout المتخصصة بتطوير التعليم!

آبلأخبار

LearnSprout

وفق تقارير بلومبرغ، قامت آبل بشراء LearnSprout. وهي الشركة التي تقوم بتطوير برمجيات للمدارس والمعلمين لمتابعة أداء الطالب والمقاييس الأخرى. ومن المرجح أن تستخدم آبل تكنولوجيا LearnSprout لبناء أدوات الفصول الدراسية لتشجيع المدارس على التأقلم مع أجهزة آيباد وغيرها من منتجات آبل.

كما تؤكد آبل على أنها تشتري شركات التكنولوجيا الصغيرة من وقت لآخر، لكنها لا تناقش غرضها أو خططها.

وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت، يُستخدم برنامج LearnSprout بالفعل في أكثر من 2.500 مدرسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. حيث يقوم بجمع كل درجات الطالب في المدرسة، للسماح للمعلمين والإداريين معرفة الطلاب الذين قد يحتاجون على مزيد من المساعدة. حيث يهدف برنامج LearnSprout إلى تمكين المدارس من تحليل البيانات التي تم جمعها، واكتشاف اتجاه الحضور، الاستعداد للكلية، صحة الطلاب، وأكثر من ذلك.

جدير بالذكر، أن آبل تعمل على مكافحة تراجع مبيعات الآيباد عن طريق بذل جهود كبيرة لدمج الأجهزة اللوحية في المجال التعليمي. كما قامت آبل بتقديم مجموعة كبيرة من الأدوات الجديدة في إصدار iOS 9.3، والمخصصة للتعليم الإلكتروني. وتشمل: أجهزة آيباد للطلاب، تطبيق تعليمي مخصص للطلاب ويسمح للمدرسين بتوجيه الطلاب من خلال دروس قائمة على التطبيق، نظام إداري من آبل يقوم لإدارة حسابات الطلاب والدورات بسهولة وإنشاء Apple ID جديد وخيارات جديدة للمدارس.

المصدر

الوسوم

رأيان على “آبل تستحوذ على شركة LearnSprout المتخصصة بتطوير التعليم!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *