آبلأخبار

المستجدات حول مؤتمر مارس القادم لآبل والمنتظر الإعلان عنه

آبلأخبار

ipadwatchiphone

بعد أن أكدت مصادر TechCrunch أن آبل لن تطلق الجيل الجديد من ساعتها في مؤتمر مارس القادم ، تراجع Mark Gurman عن ما قاله مسبقاً حول ذلك متفقاً على أننا لن نرى الجيل الجديد في مارس ، ولكن ما الذي سنراه إذاً في مؤتمر مارس؟

طبقاً لآخر تقارير مارك ، فإن المؤتمر سيحتوي على :

الجهاز سيعلن عنه في المؤتمر ، على أن يتم إطلاقه نهاية الشهر حينها أو مطلع أبريل . بجانب ذلك قد يكون إطلاق التحديث المميز القادم iOS 9.3 (التفاصيل حول التحديث)

  • أساور جديدة متنوعة للساعة ، وwatchOS 2.2

screen-shot-2016-01-06-at-10-19-19

ألوان جديدة متنوعة سيتم الإعلان عنها ، ربما نرى كذلك الاسوارة السوداء المسربة أعلاه ، ومما ذكره التقرير أن آبل تعمل مع شركات متنوعة أخرى على تعاون كما حصل مع Hermes ، قد نرى نتائجها في المؤتمر .

آبل أطلقت مؤخراً النسخة التجريبية الأولى للمطورين من watchOS 2.2 ، وفيها إمكانية ربط أكثر من ساعة بذات الآيفون وتحسينات للخرائط . آبل حسب التقرير غالباً تعمل على إضافة تحسينات أخرى للتحديث لإطلاقه في المؤتمر .

  • iPad Air 3

في مارس سيكمل iPad Air 2 سنة و٥ أشهر منذ إطلاقه ، ومصادر مختلفة مثل KGI ذكرت أن الجهاز سيرى النور في النصف الأول من العام الحالي .. ومؤتمر مارس هو الأقرب لذلك كما يبدو .

عن مواصفات الجهاز لم تظهر أي تسريبات بعد ، سوى أن الجهاز لن يحمل خاصية 3D-Touch بسبب مشاكل تصنيعية وهو السبب ذاته الذي منع إضافة الخاصية في iPad Pro ، عدم التمكن بعد من دعم الخاصية في الشاشات الكبيرة .

 

عن وقت المؤتمر ذكر التقرير أنه سيكون في الأسبوع الثالث من الشهر ، أي في يوم ما بين ١٤-١٨ مارس . ويجدر بالذكر كذلك أن التقرير وضع احتمالية أن آبل قد لا تقيم المؤتمر إذا لم يكن الآيباد جاهزاً بعد ، وهو أمر سيكون مستغرباً لي شخصيا ، حيث أنه من غير المنطقي أن يتم إطلاق جهاز بأهمية الآيفون للشركة دون مؤتمر لذلك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *