آبلأخبارتطبيقات iPhone

مايكروسوفت تعلن عن خيارات جديدة لخدمة التخزين السحابي للأوفيس على iOS!

آبلأخبارتطبيقات iPhone

cloud storage options

كشفت مايكروسوفت في وقت مبكر من العام الماضي عن برنامج التخزين السحابي المشترك CSPP، والذي من شأنه تمكين العديد من مزودي الخدمة السحابية لدمج أدواتهم في حزمة البرامج المكتبية أوفيس على شبكة الإنترنت وعلى iOS. جاء إعلان مايكروسوفت الأخير لأخذ خطوة أبعد فيما يخص هذا البرنامج، والذي تيح لهم قدرة الدخول والتعاون في الوقت الفعلي، وتوفير أوفيس على iOS لجميع الشركاء.

وبالتركيز على هذا الإعلان الذي يخص iOS، فاعتبارًا من اليوم يمكن لجميع شركاء CSPP دمج خدمات التخزين السحابي الخاصة بهم على أوفيس لمنصة iOS. وبالتالي تمكين خدمات التخزين السحابي المتعددة باسم ” Places” داخل حزمة الأوفيس الخاصة ب iOS. يعد هذا شيئًا رائعًا لمن يقومون باستخدام برنامج أوفيس على iOS في أجهزتهم الشخصية، ويحتاجون في نفس الوقت إلى الاتصال بخدمات التخزين السحابي المختلفة. لن يتمكن المستخدمين من البدء في إطلاق الخدمات الفردية للتخزين السحابي قبل البدء في تعديل خيارات تطبيق أوفيس مباشرةً.

جدير بالذكر، أن العديد من البرامج، مثل: Microsoft Word، PowerPoint وExcel سوف تدعم هذه الخدمات الجديدة في الفتح والتحرير وإنشاء ملفات لخدمات التخزين المفضلة لديك. التكامل يشمل خدمات التخزين السحابي، مثل: Box، Citrix ShareFile وEdmodo، وسوف تضاف خدمة Egnyte قريبًا.

Doculus

وأعلنت أيضًا شركة Doculus عن عقد شراكة مع مايكوسوفت، حتى تتمكن من تحسين الطريقة التي يتم بها قراءة الوثائق واستعراضها على أجهزة الهاتف المحمولة. حيث يقوم تطبيق Doculus أوتوماتيكيًا بفحص الوثائق والملفات وإدراجها تحت العناوين، والأقسام، والجداول والمحتويات الأخرى لتسهيل عملية البحث والحصول عليها. وبالشراكة مع مايكروسوفت سوف يتم دمج برنامج أوفيس 365، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع الوثائق المخزنة مباشرة عبر Doculus. وعن طريق ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Microsoft Word وبدء تحرير الوثائق.

تطبيق Doculus متاح مجانًا في متجر التطبيقات، ومتوافق مع كل من آيفون وآيباد.

برامج Word، Excel وPowerPoint متاحة مجانًا في متجر التطبيقات، ومتوافق أيضًا مع آيفون وآيباد. ولإمكانيات أفضل في عمل التطبيقات الثلاثة يتطلبك اشتراك في خدمة أوفيس 365 .

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *