تطبيقات iPhone

ميزة جديدة تضاف إلى سكايب على آيفون وآيباد!

تطبيقات iPhone

تطبيق سكايب

تخطط شركة مايكروسوفت لإضافة ميزة المحادثة الجماعية لتطبيق سكايب على الهواتف الذكية في المستقبل القريب. على أن تشمل هذه الخاصية الجديدة الاصدارات الخاصة بهواتف ويندوز 10، هواتف الآندرويد ونظام تشغيل iOS.


اعلان





كما صرحت مايكروسوفت أنه سوف يتم الكشف عن مجموعة تحديثات لمكالمات الفيديو في وقت لاحق خلال الأسابيع المقبلة، كما يمكن للأشخاص الذين يرغبون في تجربة هذه الخاصية في وقت مبكر أن يقوموا بالتسجيل المسبق على موقع مايكروسوفت. ولكن في الوقت الحالي لم يتم تحديد موعد لبدء المعاينات المبكرة.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتطبيق السكايب، كما تحدث الشركة عن التطورات التي مر بها التطبيق خلال العقد الماضي، حيث صرحت الشركة عن حدوث الكثير من التغييرات منذ عام 2006 فخلال هذا الوقت توفر سكايب فقط على أجهزة الكمبيوتر. أما الآن يوجد أكثر من 750 مليون شخص قاموا بتحميل سكايب على هواتف الويندوز والآندرويد والآيفون والآيباد، مما يعني أن سكايب هو واحد من التطبيقات المجانية الأكثر شعبية من أي وقت مضى على آيتيونز ومتجر جوجل بلاي. كما أنه يمكنك الآن استخدام سكايب على موقع Skype.com، Outlook.com، Xbox، وWindows 10 في الهاتف والاشتراك أيضا في تطبيقات الأوفيس على شبكة الأنترنت Office Web Apps. وصرحت الشركة أيضًا أنها جلبت طرق أخرى للاستمتاع بالفيديو عن طريق رسائل الفيديو، والترجمة والرسائل الفورية ومكالمات الفيديو الجماعية. حيث شهدت الشركة نموًا كبيرًا في أقل من عامين.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *