Apple TVأخبار

نظرة أولى على معاينة الفيديو للتطبيق في tvOS

Apple TVأخبار

Apple-TV--video-preview

 

تبذل آبل جهود كبيرة لتحسين تجربة متجر التطبيقات للمستخدمين والمطورين. حيث أضافت إمكانية إنشاء وإضافة فيديو لمعاينة التطبيق يوم الأربعاء الماضي، ليتمكن المطورين من إضافته إلى تطبيقات Apple TV. وليست هذه هي أول خطوة في هذا الاتجاه.


اعلان





خاصية معاينة الفيديو للتطبيقات متوفرة على أجهزة iOS منذ العمل بنظام iOS 8، ولكن tvOS انحصرت فقط على معاينة الصور الثابتة حتى الآن. لكن، معاينة الفيديو للتطبيق يتيح للمستخدمين رؤية التطبيق وهو يعمل، مما يجعل من السهل تبين ومعرفة كيفية عمل تطبيق أو لعبة معينة قبل اتخاذ قرار الشراء أو التحميل.

وعلى عكس iOS، معاينة الفيديو للتطبيق على Apple TV يظهر زر مخصص للمعاينة للبدء في تشغيل الفيديو. وعندما يكون زر المعاينة متاح، فإنه يقع على يسار زر التحميل أو الشراء. ويمكن للمستخدمين تشغيل وإيقاف وإرجاع فيديو المعاينة. كما يمكنهم أيضًا البدء بتخطي 10 ثواني من الفيديو عن طريق الضغط على الجانب الأيسر أو الأيمن على السطح اللمسي في جهاز الريموت .

منذ بدأت آبل في تمكين فيديو معاينة التطبيق في tvOS الأسبوع الماضي، لم يكن هناك أي تطبيقات قد حصلت على هذه الميزة الجديدة بعد. لكن، واحد من التطبيقات الأولى التي حصلت على هذه الميزة هو لعبة Alto’s Adventure. شاهد الفيديو:

يمكن للمطورين إنشاء فيديو لمعاينة التطبيقات على Apple TV باستخدام وظائف QuickTime. مما يتيح للمطورين إنشاء فيديو 1080p للتطبيقات أثناء العمل. وكما هو الحال في iOS، و ينبغي أن تكون مدة فيديو المعاينة على tvOS بين 15-30 ثانية. وكما هو الواضح، فإن آبل لا تزال تتخذ خطوات واسعة نحو تحسين تجربة المتجر على tvOS. ويعتبر فيديو معاينة التطبيقات هو خطوة كبيرة لجعل هذه التجربة أكثر اكتمالًا.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *