آبلأخبار

رئيس وزراء ماليزيا يلتقي مع آبل لمناقشة البحث والتطوير

آبلأخبار

اجتماع رزاق مع آبل

إلتقى نجيب رزاق، رئيس وزراء ماليزيا مؤخرًا مع المديرين التنفيذيين لآبل، جيف ويليامز وليزا جاكسون، في مقر الشركة في كوبرتينو. كما قام بزيارة مصانع تسلا للسيارات الذكية. ووصف رئيس الوزراء الاجتماع مع آبل موضحًا أنهم ناقشوا أفكار مثل البحث والتطوير والتعليم.

كما صرح رزاق أن ماليزيا ترحب بإنشاء آبل مركز بحوث وتنمية في المنطقة. وحسب ما قال فإن بناء مركز للبحث والتطوير في ماليزيا من شأنه تعزيز التعليم بين الأطفال الصغار عن طريق التكنولوجيا الحديثة عن طريق استخدام سبل مبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك، قال رئيس الوزراء أنه يرحب ببناء آبل مركز لتطوير التطبيقات وتعليم وتدريب المزيد من مطوري التطبيقات الماليزيين. كما أشار أيضًا إلى أن المطورين المحليين يعملون على تصميم العديد من التطبيقات للمتجر، والتي تكون مناسبة للسوق المحلية.

وفي النهاية أوضح رزاق أنه يأمل في يوم ما أن تجلب كلًا من آبل وتسلا ابتكاراتهم إلى ماليزيا، وجعلها جزءًا من عملية الإنتاج والابتكار.

الجدير بالذكر أن آبل تقوم الآن بالفعل بتقديم أحدث منتجاتها إلى ماليزيا، بما في ذلك ساعة آبل، آيفون 6s وآيفون 6s Plus. ولكن، من الواضح أن ماليزيا تريد المزيد. وكانت آبل قد أعلنت مؤخرًا عن افتتاح مركز جديد للبحث والتطوير في الهند، ولمحت إلى أنه ربما تتطلع إلى التوسع عالميًا. كما أعلنت الشركة أيضًا عن افتتاح مركز لتطوير تطبيقات iOS مؤخرًا في إيطاليا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *