أخبار

آبل تطلب من FCC الإعتراف بسماعاتها كبديل مبتكر لأجهزة ضعاف السمع

أخبار

 

Made For iPhone hearing aids

قامت آبل مؤخرًا بإصدار مذكرة جديدة للجنة الاتصالات الفيدرالية FCC التي تناقش فيها ضرورة الاعتراف بالإكسسوارات المصنوعة تحت برنامج (صنع للآيفون) MFI من قبل المنظمة على أنها بدائل لأجهزة ضعاف السمعمؤخراً كانت اللجنة قد أقترحت على ضرورة أن تكون جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللاسلكية التي تقدم للمستهلك متوافقة مع أجهزة ضعاف السمع.

ورداً على الإقتراح الذي قدمته لجنة FCC صرحت آبل أن جميع المنتجات التي تندرج تحت برنامج MFi متوافقة مع أجهزة ضعاف السمع لتتماشى مع لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية، وتقول آبل أن أجهزة ضعاف السمع التي صنعت خصيصًا لأجهزة الآيفون أصبحت متوفرة ومتاحة للمستهلكين في كل مكان بالفعل، فهذا يعني أنها أصبحت بديلًا صالحًا لمتطلبات ضعاف السمع.

آبل قدمت تجربة جديدة من نوعها لأجهزة ضعاف السمع أفضل من أية وسيلة أخرى تقليدية، مع الاخذ في الاعتبار أن الاعتراف بهذه البدائل من شأنه أن يعزز من تطوير طرق جديدة ومحسنة لسماعات الهواتف.

آبل الآن استثمرت الكثير في توفير سماعات ضعاف السمع وجعلها متوفرة في كل مكان وتعتقد آبل أن ضعاف السمع يستحقون تجربة أفضل مما تقدمها لهم الاجهزة التقليدية، كما قامت آبل ببذل الجهود لتحسين سماعات ضعاف السمع وجعلها تعمل بتقنية البلوتوث، لذلك يجب على المنظمة أن تقدم اعتراف بهذه التجربة الرائعة التي قدمنها آبل.

في النهاية لاحظت آبل أن لجنة الاتصالات الفيدرالية ينبغي أن تركز في المستقبل بالاهتمام على تقييم جودة الأجهزة ونوعيتها بدلًا من التقييمات التي تستند على ابتكار حلول هادفة جديدة.

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *