أخبار

شائعات: Dr. Dre محور أول مسلسل تليفزيوني تنتجه آبل

أخبار

dr dre

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من شائعات حول تخطيط آبل لإنتاج أول محتوى تلفزيوني خاص بها مثل Netflix وAmazon ووفقاً لموقع The Hollywood Reporter فإن آبل حالياً تعمل على مسلسل من المحتمل أن يسمى Vital Signs والمسلسل سوف يكون شبه سيرة ذاتية مظلمة عن حياة Dr. Dre الموسيقي ومغني الراب الشهير ومؤسس Beats.

وصفت المصادر التي أطلعت على السيناريو بأنه سيناريو مظلم (كئيب) ويعكس أجزاء مختلفة من حياة Dr. Dre، وأن كل حلقة تركز على انفعال وطابع مختلف وتأثير ذلك في شخصية Dr. Dre وكيف تعامل معها.

مدة الحلقة متوقع أن تكون نصف ساعة فقط، ومن الناحية الفنية فأحداث المسلسل ليست كوميدية على الإطلاق ولكنها تصف الدراما الحزينة ولن تخلو من العنف.

الشائعات بخصوص تفكير آبل في إنتاج البرامج التليفزيونية الخاصة جاء للمرة الأولى في الصيف الماضي، قبل أن تتخلى آبل عن فكرة البث التلفزيوني ، ولكن آبل انتهت من هذا المشروع في الوقت الحالي . وطبقًا لـ Hollywood Reporter فإنه من المتوقع أن يتم توزيع المسلسل من خلال Apple Music ومن المتوقع أيضًا أن يكون متاح من خلال iTunes أو يتم توزيعه عبر قنوات أخرى، والتفاصيل حول هذا الأمر لا تزال غير واضحة حتى الآن .
مع العلم بأنه وطبقاً لمصادر Re/code فإن الهدف الأساسي لإنتاج البرنامج سيكون الترويج لخدمة Apple Music ، حيث أن توفر برنامجاً كهذا سيجعل لخدمة آبل الموسيقية تميّزاً جديداً عن المنافسين مثل Spotify .

يعتبر Dr. Dre هو المنتج التنفيذي للمسلسل وتقوم آبل بتمويل المسلسل، كما شارك في المسلسل كلًا من الممثل Sam Rockwell الذي عرف من خلال أفلامه الشهيرة  Confessions of a Dangerous Mind و Galaxy Quest والممثل Mo McRae المعروف بدوره في فيلم Sons of Anarchy، وهذا المسلسل من اخراج Paul Hunter.

المصادر ١/٢

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *