آيفونآبلأخبار

صور مسربة تظهر شاشة iPhone SE، وتؤكد عدم وجود دعم اللمس ثلاثي الأبعاد

آيفونآبلأخبار

iPhone SE

في وقت سابق من هذا الأسبوع تمت مشاركة بعض رسومات لهاتف آيفون القادم والذي أطلقت عليه آبل اسم “آيفون SE”. والآن، شارك موقع NowhereElse الفرنسي صور تظهر جزء الشاشة الأمامي للهاتف القادم. كما أن الصور المسربة تؤكد ما تم ذكره سابقًا عن أن آيفون SE لن يحتوي على ميزة 3D Touch.

تعتبر خاصية 3D Touch هي الميزة الرائدة في آيفون 6s وآيفون 6s Plus، والتي تعمل من خلال الاستفادة من زوج من أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس تحت الشاشة. وبالنظر للصور المسربة نجد أنها توضح أن آيفون SE القادم يفتقر إلى أجهزة الاستشعار اللازمة لدعم 3D Touch.

الجدير بالذكر أنه خاصية 3D Touch كانت واحدة من أبرز الميزات التي تم تسليط الضوء عليها من قِبل آبل عندما أعلنت الشركة عن آيفون 6s وآيفون 6s Plus في العام الماضي. بالإضافة إلى ميزة Live Photos، ومن المتوقع وجودها في آيفون SE القادم.

أظهرت صور التصاميم لهاتف آيفون SE والتي نُشرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الهاتف القادم يشبة إلى حد كبير آيفون 5s، ولكن مع وجود حواف منحنية قليلًا. وفي حين ذكرت بعض التقارير أن زر التشغيل سيتم نقله على جانب الهاتف مثل آيفون 6s، إلا أن التصاميم أكدت مؤخرًا أن الزر سيكون موجود أعلى الهاتف.

من المتوقع أن تعلن آبل عن آيفون SE، بالإضافة إلى بعض تصاميم ساعة آبل الجديدة وآيباد برو بمقاس 9.7 بوصة في حدث مارس القادم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *