أخبار

آبل تطلق برنامج لاستبدال كابل USB-C المسؤول عن الشحن في أجهزة ريتنا ماك بوك

أخبار

apple usb-c cable replacement program

أطلقت آبل اليوم برنامج جديد في جميع أنحاء العالم لاستبدال كابل USB-C المسؤول عن شحن أجهزة ريتنا ماك بوك ذات حجم 12 بوصة التي تم إطلاقه في يونيو 2015، حيث ظهرت بعض المشكلات في هذا الكابل نظرًا لوجود بعض المشكلات والأخطاء في التصميم.

وفقًا لتصريحات الشركة بشأن هذا الأمر، أن هذه الكابلات المتضررة يمكن أن تجعل أجهزة ريتنا ماك بوك لا تقبل الشحن أو يتم الشحن بشكل متقطع عند اتصاله بمحول الكهرباء. ويمكن للشركة تحديد الكابلات المتضررة من خلال بعض العلامات حيث أنها مكتوب عليها نص Designed by Apple in California. Assembled in China (مصممة من شركة آبل في كاليفورنيا، تجميع في الصين) ، الكابلات الجديدة سيتم إدراج نفس النص عليها ولكنها ستشمل أيضًا على رقم تسلسلي.

آبل في هذا البرنامج سوف تقدم كابلات USB-C جديدة بدلًا من التالفة بدون أي تكلفة، أما بالنسبة للكابلات التي يتم شحنها مع أجهزة ماك بوك فالبرنامج يشمل استبدال الكابلات التالفة أيضًا التي تم بيعها بشكل مستقل.

العملاء الذين قاموا بتسجيل بريد الكتروني لهم عند شراء المنتج من متجر آبل على الانترنت سوف يتلقون الكابلات الجديدة تلقائيًا، في حين أن أصحاب ماك بوك الآخرين يمكنهم الاتصال مع Apple Support والتواصل مع خدمة عملاء آبل (Apple Authorized Service Provider) أو يمكنهم زيارة متجر آبل للتجزئة لاستبدال الكابلات المتضررة، يمكن استبدال الكابلات التالفة خلال هذا البرنامج المتاح حتى 8 يونيو 2018.

تم بيع رتينا ماك بوك لأول مرة في ابريل عام 2015، لذلك فإن الكابلات التالفة تم بيعها تقريبًا قبل شهرين من إطلاق النسخة الجديدة.

المصدر 

الوسوم

رأي واحد على “آبل تطلق برنامج لاستبدال كابل USB-C المسؤول عن الشحن في أجهزة ريتنا ماك بوك”

  1. فعلاً وصلني الكابل امس على بريدي استغربت وصول كابل للماك وانا ماطلبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *