آبلأخبار

صور تظهر أن آبل تستعد لبناء متجر لها في مركز التجارة العالمي الجديد!

آبلأخبار

متجر آبل 3

في حين أن آبل لم تعلن رسميًا حتى الآن أنها سوف تفتح متجرًا في مركز التجارة العالمي الجديد في مدينة نيويورك، إلا أن بعض التقارير تفيد بأن آبل تخطط لهذا المتجر على مدى العاميين الماضيين.

واليوم أرسل مصدر من داخل المركز بعض الصور التي توضح أن آبل تستعد لفتح متجر في منطقة التسوق. ووفقًا للمصدر، فإن الصورة الموجودة تبين مساحة المتجر، لكن البناء الرسمي لم يبدأ بعد.

متجر آبل

وقال المصدر أن الصور تؤكد أن هذا المتجر تابع لشركة آبل، وأنه يقع في منطقة التسوق ويمتد على طابقين، وقد يصل إلى ما يقرب من 10 آلاف قدم مربع في كل طابق. بالطبع آبل لديها متاجر تخضع لعمليات تجارية وإصلاحية مغلقة في حدود مساحتها، وبالتالي فإن مساحة التسوق الفعلية للعملاء تكون أصغر. وبالنظر إلى أن البناء لم يبدأ بعد، فمن غير المحتمل أن يفتح المتجر حتى نهاية العام الجاري في أقرب وقت ممكن.

متجر آبل 2

المركز التجاري الجديد الموجود داخل مركز التجارة العالمي سيفتتح رسميًا في مارس. ويًقال انه سيحتوي على العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل: Breitling، Montblanc، Disney، John Varvatos و Hugo Boss من بين العديد من شركات الأزياء والاكسسوارات الأخرى. كما أن وجود متجر آبل داخل المركز الجديد سيضيف إلى رصيد آبل الكبير من المتاجر الحالية في ولاية نيويورك، والتي تقدر بـ 19 متجر حتى الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.