أخبار

فيديو وصور جديدة لمقر المركبة الفضائية الرئيسي المقبل لآبل!

أخبار

apple flyover

حرم شركة آبل 2 الجديد الموجود في مدينة كوبرتينو يبدو واضحًا وبصورة مقربة حيث تم تصويره من ارتفاع عالي وظهر من خلال تصوير قام به Duncan Sinfield.

مقطع الفيديو يوضح لنا بصورة واضحة ومقربة أن هناك توسعات في مساحة البناء الدائري الرئيسي للشركة تقدر بحوالي طن وهذا التوسع من المحتمل أن يكون مقرًا لحوالي 13000 موظف.

ويمكنك رؤية الدليل في 45 ثانية من الفيديو أن آبل قد شارفت على الانتهاء على الأقل من الجزء الخارجي للمبنى الرئيسي وأفضل لقطة تم التقاطها للشركة حتى الآن هي عندما تم تثبيت ألواح الزجاج على المبنى الرئيسي منذ بضعة أشهر.

working in apple

بالإضافة إلى ذلك فإن الصور الملتقطة بواسطة الطيران المنخفض تبين وقوف سيارات العمل وغيرها من مباني الشركة التي أوشكت على الانتهاء، كما يلاحظ في الفيديو أن آبل تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على مدخل قاعة المؤتمرات الكبيرة التي تقع تحت الأرض والتي توجد في الموقع ولكنها بعيدة إلى حد ما عن المبنى الرئيسي، في الماضي تم الحصول على صورة مقربة للقاعة قبل أن تضع آبل السقف التابع لها.

لقد تم متابعة المشروع منذ أن بدأت آبل بوضع حجر الأساس في الموقع، وقد تم وضع جدول زمني لمتابعة التقدم في العمل في الموقع باستخدام أحدث أساليب التصوير العلوي من الطائرات والحصول على لقطات رسمية من مدينة كوبرتينو ولآبل ومعرفة المزيد من الاخبار المحيطة بالمشروع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.