آبلأخبار

غوغل وتويتر وفيس بوك وواتس آب يدعمون آبل في موقفهم ضد الـ FBI!

آبلأخبار

encryption-iPhone

بعد طلب FBI لشركة آبل بفتح أحد أجهزة الإرهابيين وطلبهم لتصنيع أداة خفيّة لنظام iOS لتمكنهم من الدخول لأيّ آيفون في العالم دون الرجوع للشركة الأُم ، الذي واجهته آبل بالرفض .

قام المدراء التنفيذيين لشركات كبيرة مثل غوغل وتويتر وفيس بوك بدعم شركة آبل عبر نشرهم تغريدات تؤيد موقف آبل وتيم كوك إتجاه تلك القضية!

أولاً بدأ المدير التنفيذي لشركة غوغل Sundar Pichai وقام بنشر 5 تغريدات مُرتبطة بهذه القضية ودعمه الكامل لموقف شركة آبل، وهذه أهم التغريدات التي قام بنشرها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

بعد المدير التنفيذي لشركة غوغل قام المدير التنفيذي لشركة تويتر بنشر تغريدة وقال فيها: نحن نقف مع آبل وتيم كوك ونشكره على هذا القرار!

وقام المؤسس الأول لتطبيق واتس آب Jan Koum بنشر رسالة على حسابه الرسمي في موقع فيس بوك تشيد تيم كوك وموقفه من حماية خصوصية المُستخدمي.

Screen Shot 2016-02-19 at 9.41.10 AM

أخيراً علقت شركة فيس بوك أنها ستقف بقوة ضد المتطلبات الخاصة بإنتهاك خصوصية المُستخدمين لكنهم لم يذكرو شركة آبل بتاتاً.

ما هو رأيك بهذه الحركة من شركة آبل ووقوف أهم الشركات العالمية في صفها؟ ننتظر آرائكم عبر التعليقات.

المصدر

الوسوم

3 آراء على “غوغل وتويتر وفيس بوك وواتس آب يدعمون آبل في موقفهم ضد الـ FBI!”

  1. اعتقد المستفيد الوحيد من هذا الامر هي ابل ذات نفسها عملت لنفسها دعايه

  2. السلام عليكم لديه مشكله في الايفون عند اريد تحديث الجهاز الى الاصدار الجديد تحصل المشكله وهية (تعذر البحث عن تحديث حدث خطااثناء التحقق من وجودتحديث البرنمج )جهازي هو ايفون6s ارجو منكم تعطوني الحل مع فائق شكري لكادر اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح (تم عمل سوفت على الايتونز والمشكله بعده لم يتم حلها المشكله ليس فقط لدي بل صديق ايظن يملك ايفون 6s ولديه نفس المشكله

  3. هذا ما يجب بل ينبغي ان يصار، فلا بد ان يقول احد ما، كفى1 كفى تدخل بخصوصيات الاخرين، تحت ذيريعة مكافحة من يريدون مكافحتهم.
    هم اعلم من غيرهم بمن يريد ـــ على فرضية هناك (فعلاً) من يريد ــ ايقاع الاذى فيهم. اتها (حيلة) لتحقيق غايات اخرى، قطعا ليس من بينها «كشف» من يقصدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *