آبلأخبار

آبل تعزز مبيعات آيفون بتقديم عروض ومكافآت لموظفي التجزئة

آبلأخبار

عروض آبل

في محاولة من آبل لرفع مبيعات آيفون في الربع الحالي، خصوصًا بعد التوقع بسقوط المبيعات عام بعد عام للمرة الأولى في تاريخ الشركة، سوف تشجع آبل الموظفين على بيع المزيد من هواتف آيفون من خلال برنامج جديد يحمل مكافآت وعروض. وفقًا للمصادر، أبلغت آبل موظفي التجزئة اليوم بالبرنامج الجديد، الذي سيجري في الفترة بين 21 فبراير و26 مارس.

وصرحت مصادر أن البرنامج يهدف إلى دفع موظفي التجزئة لبيع المزيد من هواتف آيفون عن طريق تقديم المزيد من المكافآت وعطلات مدفوعة التكاليف إلى مقر الشركة في كوبرتينو للموظفين الذين يقومون ببيع آيفون في المنطقة. في حين أن هذا البرنامج يهدف في الأصل إلى التشجيع على بيع المزيد من الهواتف، ولكن آبل صرحت بأنه يعتبر احتفالًا بنجاح آيفون.

وفي حين أخبرت آبل الموظفين صراحةً بأن الهدف من البرنامج أبعد بكثير من مجرد بيع المزيد من وحدات آيفون، إلا أن المصادر تقول إن مقاييس إعطاء المكافآت والإجازات تنحصر في عدد الهواتف التي تباع أسبوعيًا، ونسبة رضا العملاء، وكيفية بيع العديد من ملحقات آيفون، وكيفية استخدام برنامج الترقية وإعادة التدوير في آيفون داخل المتجر.

كما أن أفضل المتاجر التي ستقوم بالبيع في فترة شهري فبراير ومارس على أساس المقاييس المذكورة أعلاه ستفوز بزيارة متجر هدايا آبل في كوبرتينو، بالإضافة إلى حفلة كبيرة داخل المتجر، في حين أن أفضل الأفراد أداءًا من كل سوق سيتمكنون من الفوز برحلات كوبرتينو. وتأتي هذه الخطوة من آبل لتعزيز مبيعات آيفون، بعد الإعلان عن البرنامج هذا الشهر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *