آبلأخبارسيارة آبل

غموض وتواجد أمني مكثف في منطقة يقال أن تطوير سيارة آبل فيها!

آبلأخبارسيارة آبل

sunnyvalle

انتشرت بعض الأقاويل عن أنه يتم العمل على تطوير سيارة آبل الكهربائية والتي يطلق عليها اسم “Project Titan” في نوع من السرية التامة، وتحافظ الشركة على التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في طي الكتمان.

وكنوع من الحفاظ على السرية، يُعتقد أن آبل تستخدم هيكل شركة Sixty Eight، ومقرها في سانيفيل، كاليفورنيا. وقد أكد العديد من قاطني المنطقة المحيطة بالموقع مؤخرًا حول التواجد الأمني المكثف ووجود الكثير من الضجيج حول الموقع.

وأفاد طاقم الأخبار المحلية على الاضطرابات في وقت سابق من هذا الأسبوع، ومنذ ذلك الحين تم تخفيف الحالة الأمنية في جميع أنحاء المنشأة. ولكن الجيران أخبروا KPIX 5 أن مستوى الأمن أصبح مثيرًا للقلق. حيث صرح أحدهم أن المنطقة مظلمة جدًا وغامضة ولا أحد يعرف ما يحدث، لكن كل ليلة هناك ضوضاء شديدة. وقال بعض الجيران الذين يسكنون في شارع بالقرب من المنشأة أن حراس الأمن يقومون بتتبعهم عندما يمرون بالقرب. وقال أحدهم، ويدعى Porter أن هناك حراس يتبعون الناس بسياراتهم.

وأضاف Porter أيضًا أنه يسمع صوت صفائح معدنية تتحرك وأصوات همهمة عالية النبرة في بعض الأحيان وطوال اليوم. ولم يرصد طاقم الأخبار هذا الصوت أثناء التصوير، لكن Porter قام بمحاكاة الصوت عن طريق كاميرا، وتبين أنه صوت أشبه بصوت محرك كهربائي يعمل إلى أقصى درجة.

جدير بالذكر، أنه في عام 2014 قال مدير مدينة سانيفيل أن آبل قد مُنحت رخصة بناء لمنشأة اختبار السيارات. وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن أن آبل قد سجلت ثلاثة أسماء لنطاقات خاصة بالسيارات والتي تخص مشروع سيارتها الكهربائية. في حين أنه في الشهر الماضي، قام موظف آبل الذي يشرف على مشروع السيارة بترك الشركة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.