آيتونز ١٠١آبل

آبل تتيح إمكانية إعادة تحميل الكتب الصوتية المُشتراه من آيتونز!

آيتونز ١٠١آبل

Screen Shot 2016-03-13 at 10.00.47 AM

قامت آبل بإضافة بعض التغييرات في طريقة شراء الكتب الصوتية من خلال متجر آيتونز، مما يسمح للعملاء الآن بإمكانية إعادة تحميل الكتب الصوتية . لم تكن هذه الإمكانية موجودة من قبل ويبدو أن إجراء التغيير تم مؤخرًا.

يمكن للعملاء الآن تحميل الكتب الصوتية من خلال تطبيق iBooks على آيفون وآيباد، أو من خلال آيتونز على أجهزة الماك والحاسوب.

وفقًا لوثيقة دعم آبل، يمكنك استخدام خاصية البحث في تطبيق iBooks على آيفون وآيباد لإيجاد الكتب الصوتية التي تم شراؤها سابقًا. عند ظهور الكتاب الذي قمت بالبحث عنه في نتائج البحث، انقر على أيقونة cloud لتنزيله تمامًا كما تفعل عند تنزيل أغنية أو مقطع فيديو. كل ما تحتاجه في آيتونز هو البحث في المتجر عن الكتاب والضغط على زر التحميل.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة لا تخلو أيضًا من بعض المشاكل. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء الكتب الصوتية التي تم الحصول عليها من المتجر ثم إعادتها مرة أخرى، ربما لا يمكنك تحميلها. كما هو الحال مع الكتب الصوتية لسلسلة هاري بوتر، والتي كانت متاحة في آيتونز قبل أن تم سحبها منذ بضع سنوات مضت. وعلى الرغم من أن الكتب عادت للمتجر في وقت لاحق، إلا أنه لم يتم تحميلهم للمستخدمين الذين قاموا بشرائهم قبل إزالتهم.

هذه الميزة تحديدًا قامت شركة أمازون المنافسة لآبل بإضافتها لبعض الوقت عبر خدمة الكتب المسموعة الخاصة بها. لذا، فمن الجيد أن تضيف آبل هذه الميزة لمحبي الكتب الصوتية .

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “آبل تتيح إمكانية إعادة تحميل الكتب الصوتية المُشتراه من آيتونز!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *