آيفونآبلتلميحات

تلميحة : طريقة لتسريع أداء الآيفون

آيفونآبلتلميحات

image

في كل مرة تطلق آبل نظام جديد لها يحتوي على عدة إصلاحات وإضافة بعض المميزات في النظام وفي أحيانٍ أخرى تكون إغلاقاً لثغرات الجلبريك .


اعلان





لا شك أن هذا جيد من ناحية المستخدمين ومن ناحية الدعم المتواصل من آبل وهذا الشيء ليس بغريب على مستخدمي أجهزة آبل بشكلٍ عام ، لكن غالبًا ماتكون المعضلة التي تواجه ملَّاك أجهزة الآيفون القديمة تكمن في هذه التحدثيات المتواصلة من آبل والتي قد تسبب ببعض البطء أحياناً في أداء أجهزتهم .

لكن هناك حل !

نعم هناك طريقة جيدة جدًا من خلالها يتم تسريع أداء الآيفون بشكل رائع دون أي مشاكل وبالطبع دون الحاجة للجيلبريك . فقط قم بالتوجه إلى الإعدادات > ثم عام > ثم إمكانية وصول ذوي الإحتياجات الخاصة :

image

image

بعد ذلك توجه إلى خيار “Assistive Touch” :

image

ثم قم بتفعيل خيار “Assistive Touch ” :

image

بعد ذلك إذهب إلى الواجهة الرئيسية واسحب إلى أسفل ليظهر لك شريط البحث ثم عد ثانية إلى الواجهة الرئيسية بلمسة إصبعك وكرر هذه العملية حتى تلاحظ أيقونة Assistive Touch أصبحت أسرع مع لوحة المفاتيح :

image

بعد ذلك قم بإيقاف Assistive Touch وقم بتجربة وافتح أي تطبيق وستلاحظ أن النظام أصبح أسرع والأداء أصبح أفضل وأيضًا عملية فتح التطبيقات أصبحت أسرع من ذي قبل ، لكن عندما تقوم بإعادة تشغيل الآيفون أو إغلاقه بشكل تام سيعود أداء الجهاز كما كان وكل ماعليك هو تكرار هذه الطريقة فقط .

إليكم فيديو توضيحي للطريقة :





رأيان على “تلميحة : طريقة لتسريع أداء الآيفون”

  1. هذه خزعبلات ليس لها أساس طبعا أيفون ٦ راح يكون سريع كان تجربه على أيفون ٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *