آبلأخبار

آبل تخسر أحد أعضاء فريق التصميم الصناعي لديها ليقود التصميم في GoPro

آبلأخبار

maxresdefault

خسر فريق التصميم الصناعي في آبل أحد أعضائه المهمين Daniel Coster . حيث نشرت GoPro بياناً صحفي بتعيينه كنائب للرئيس في التصميم .

ما ذكر في البيان حول منصب كوستر الجديد بأنه مسؤول عن التصميم بمختلف جوانبه من النظام إلى تصميم المنتجات . ليبلغ بشكل مباشر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة Nick Woodman .

وودمان بالمناسبة تحدث في البيان حول اللقاء الأول له مع كوستر قائلاً بأن ذلك حدث في شواطئ المكسيك في ديسمبر ٢٠٠١ . في رحلة لوودمان كانت مدتها ٥ أشهر لتطوير واختبار النموذج الأولي لكاميرا GoPro ، وأعرب عن سعادته بانضمام كوستر للفريق .

كوستر كان عضواً في فريق التصنيع بجانب السير جوني آيف لأكثر من ٢٠ عاماً ، البيان تحدث بأن كوستر ساهم في منتجات لآبل من iPhone 4 وحتى لوحة المفاتيح اللاسلكية للآيباد .

فريق التصميم الصناعي لآبل عُرف بقوة ارتباطه مكونا من ١٩ شخص عملوا سوية لسنوات عديدة . في مقابلة لجوني آيف العام الماضي ذكر أن شخصين فقط تركوا الفريق خلال ١٥ عاماً ، أحدهما ترك الفريق بسبب مشاكل صحية .

في مقابلة مع StuffNation ، ذكر كوستر بأنه يهدف لاستكشاف فرصة جديدة مع GoPro بجانب رغبته بقضاء وقت أكبر مع عائلته وأصدقائه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *