Apple Musicآبلأخبار

آبل تقدم قائمة موسيقية جديدة بمناسبة #يوم_الأرض في Apple Music

Apple Musicآبلأخبار

appleearthdayplaylists-800x610

بدأت آبل تكثيف نشاطاتها للتوعية البيئية منذ مؤتمرها الأخير ، بتخصيصها جزءاً من المؤتمر حول مسؤولياتها البيئية وما تحققه في ذلك الجانب .

قبل أيام أطلقت آبل حملتها في متجر التطبيقات ، بتحويل ريع العديد من التطبيقات لمنظمة بيئية ، كذلك قامت آبل بتغيير لون ورقة التفاحة في متاجرها ولباس موظفيها إلى الأخضر ، وكانت قد نشرت تقريرها السنوي التاسع حول مسؤولياتها البيئية الذي جاءت فيه معلومات أن آبل استخرجت ما قيمته ٤٠$ مليون من الذهب في برنامج إعادة التدوير .

اليوم ، اتخذت آبل خطوةً جديدة في حملتها قبل #يوم_الأرض ٢٢ أبريل يوم الجمعة القادم . حيث خصصت قوائم موسيقية في خدمتها Apple Music . القوائم الموسيقية فيها ما هو مخصص للأرض ، لإعادة التدوير وما إلى ذلك .

الوصول لتلك القوائم الموسيقية يكون بالتوجه لقسم New في Apple Music للمشتركين بالخدمة . وستجدها من ضمن خيارات القائمة في الأعلى .

يذكر أن آبل قامت بخطوة مشابهة بداية الشهر ، عندما خصصت قائمة موسيقية بـ ٤٠ أغنية كانت قد استخدمتها مسبقاً في إعلاناتها ، وذلك بمناسبة مرور ٤٠ عاماً على تأسيس الشركة . وكنا قد قدمنا حينها تقريراً مختصراً حول ما عاشته آبل عاماً بعد في :

٤٠ عاماً على تأسيس آبل – ١ أبريل ١٩٧٦


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *