آبلأخبارساعة آبل

محلل : Apple Watch 2 سيعلن عنها خلال مؤتمر المطورين وستكون أنحف بما لا يقل عن ٢٠٪

آبلأخبارساعة آبل

ساعات آبل

ذكر Brian White محلل شركة Draxel Hamilton والذي يقضي حاليا جولةً تقنية في الصين توقعاته حول الأجيال القادمة للآيفون والساعة في مذكرات نقلها MacRumors .


اعلان





  • الجيل الجديد للآيفون :

ما جاء في البداية كان توقعه بأن يحصل iPhone 7 Plus على كاميرتين وحده دون iPhone 7 . في توقع سبق أن ذكره المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo منذ شهرين .

تحدث كذلك بأن الجيل القادم للآيفون سيبدأ إنتاجه في شهر يوليو ، وعلى أن يساهم الجيل الجديد للآيفون بعودة ارتفاع المبيعات (مقارنةً بأرباع العام الماضي) . حيث أن هذا العام شهد أول انخفاض في المبيعات منذ إطلاق الآيفون في ٢٠٠٧ .

  • الجيل الجديد للساعة :

مخالفةً لتقارير Mark Gurman التي ظهرت الشهر الماضي ، يقول وايت بأن الجيل الجديد للساعة لن يتم الإعلان عنه في سبتمبر بل في يونيو خلال مؤتمر المطورين . وأن تكون أنحف من الجيل الحالي بـ ٢٠-٤٠٪ .

تقرير وايت حول أن الساعة ستطلق في يونيو ليس الأول ، حيث ذكرت تقارير مسبقة عبر مصادر من الشركة التايوانية Quanta أن الشركة تجهز لإطلاق الساعة في يونيو .

المحلل Brian White عمل لسنوات كمحلل لآبل ، وكما هو الحال مع العديد من المحللين فإن توقعاتهم تصيب أحياناً وتخطئ أحياناً أخرى ، لذلك يؤخذ ذلك بالاعتبار بأن ما ذكره ليس بموثوقية كبيرة كما هو الحال مع بعض المصادر الأخرى .

أما فيما يخص مؤتمر المطورين فقد تابعنا معكم كل التسريبات حوله في سلسلة التغريدات التالية :





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *