أخبارتطبيقات iPhoneشروحات

تحديث : لعبة السيارات Asphalt 8 تدعم خصائص ReplayKit

أخبارتطبيقات iPhoneشروحات

asphalt8١   أعلنت Gameloft عند تحديث للعبة سباق السيارات الجميلة Asphalt 8 و التي تحتوي على سيارات جديدة يمكن التسابق بإستخدامها و حزم لملصقات جديدة. و الأهم من ذلك و إن كان متأخر، هو دعم حزمة RepalyKit و التي أعلن عنها في ضمن الحزم المتاحة للمطورين في WWDC 2015 حيث تتيح هذة الحزمة للمطورين القدرة على تسجيل إعادة للعب Gamplay و الإحتفاظ بهاكلمف فيديو يمكن مشاركته لاحقا من خلال مواقع التواصل الإجتماعية و شبكة ألعاب الفيديو مثل Youtube و Kamcord أو Twitch

asphalt8٦


اعلان





الحزمة البرمجية تتيح للاعب تسجيل الفيديو بشكل كامل مع القدرة على تحديد خيار تسجيل الصوت من خلال المايكروفون لإضافة تعليقاته الخاصة أثناء ممارسة اللعبة كما يفعل اللاعبين commentator في تقديم شروحات للألعاب ، أو الإكتفاء بسجيل الصوت الداخلي للعبة. وهذا يعتمد على نوع التصريح الذي يتم منحه للخاصية في بداية كل لعبة.

 

asphalt8٧

 

حيث سيظهر لك بعد إكمال السباق مقطع فيديو كامل مسجل تلقائي لمسار اللعب بدون الإستعانة بتطبيقات خارجية لتسجيل الشاشة أو إستخدام تطبيق QuickTime كما سبق و تم شرحه.

 

أربع مميزات قد لا تعرفها عن QuickTime

 

و بالتالي لديك الخيار بالإحتفاظ به في آلبوم الصور Camera Album و مشاركته لاحقاً، أو إرساله بشكل فوري عبر التطبيقات المختلفة في قائمة المشاركة.

 

asphalt8٨




الوسوم

رأيان على “تحديث : لعبة السيارات Asphalt 8 تدعم خصائص ReplayKit”

  1. لكن هذه الخاصية تشوبها كثير من المشاكل، احياناً تعمل واحياناً لا تعمل حتى وان سمحت لها بالتسجيل
    وهناك مشكلة اخرى هي انه بعد الانتهاء من التسجيل يظهر الفيديو اسود كل الوقت
    فكرة جميلة لكن تحتاج مزيد من التطوير

  2. السلام عليكم
    انا معي Galaxy S5 ، كانت اللعبة في السابق تنزل من متجر Google play بشكل كامل ولا تتطلب تنزيل اي بيانات اخرى، اما الان عندكا اريد العب اي سباق يتتكلب تنزيل السباق على حده ، هل هذا الشيئ موجود فقط عندي ام عند الكل بشكل عام .
    شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *