آبلأخبار

المرشح الرئاسي “Sanders” يطالب آبل بتصنيع منتجاتها في الولايات المتحدة

آبلأخبار

Bernie Sanders
أعرب Bernie Sanders، المرشح الرئاسي الأمريكي، في مقابلة أُجريت مؤخرًا مع صحيفة New York Daily News عن رغبته في أن تزيد آبل من منتجاتها في الولايات المتحدة، وأن تدفع حصة عادلة من الضرائب.

جاء هذا التصريح بعد أن تم سؤال Sanders ما إذا كان يعتقد أن آبل تعتبر من الشركات التي تدمر النسيجي الأمريكي أم لا. وقد أوضح أنه لا يعتقد هذا، لكنه يريد من الشركة تصنيع منتجات أكثر في الولايات المتحدة وليس الصين، كما أنه يأمل ألا تكون هذه حيلة من آبل لتجنب دفع نصيبها العادل من الضرائب.

من المعروف أن هذا الموضوع أُثير العديد من المرات، حيث علق Donald Trump في يناير الماضي تعليقًا شديد اللهجة أوضح فيه أنه سيجعل تصنيع منتجات آبل في الولايات المتحدة حال فوزه في الانتخابات الرئاسية. بينما اكتفى Sanders بالتعليق دون توضيح كامل لموقفه. إلا أنه من الواضح أن كلا المرشحين يود أن يرى تغييرات مماثلة من عملاق التكنولوجيا.

الجدير بالذكر أنه بينما تقوم آبل بتصنيع منتجاتها في الصين، إلا أنها تقوم بتجميع مكونات ماك برو في تكساس. كما أشارت Re/code إلى أن العديد من المكونات المستخدمة في منتجات آبل يتم إنتاجها من قِبل الشركات الأمريكية.

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “المرشح الرئاسي “Sanders” يطالب آبل بتصنيع منتجاتها في الولايات المتحدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.