أخبار

برين ينضم رسميا لآبل!

أخبار

tor myhren

تبعاً لما أعلنت عنه الشركة في ديسمبر الماضي ، انضم مؤخراً وبشكل رسمي للطاقم التنفيذي في الشركة Tor Myhren ليشغل منصب نائب الرئيس للاتصالات التسويقية .

تور الآن تم ضم اسمه لصفحة الفريق التنفيذي للشركة . وطبقاً لما جاء في صفحته فمسؤولياته سستمثل بالتالي :

تور يقود فريقاً من الموهوبين والمبتكرين يركزون على التسويق ، التواجد الإنترنتي ، تصميم الطرود وأمور أخرى تخص التسويق الذي يواجه المستهلك .

كنت قد نشرت لكم معلومات تعريفية عن تور في (قراءة حول التغييرات الإدارية السبعة الجديدة في آبل هذا العام) . وسأقتبس جزئية تور منها هنا :

 

ستيف جوبز بجانب هيروكي
ستيف جوبز بجانب هيروكي

قبل الحديث عن تور ميرن ، دعونا نتحدث عن Hiroki Asai . حامل المنصب السابق ذكرت آبل أنه قد طلب التقاعد بعد عمله لمدة ١٨ عاماً بمناصب مختلفة في آبل . مغادرة هيروكي أمر كبير في آبل ، فهو من وصف بأنه (قوة صامتة) كان يفهم تفكير ستيف جوبز حول آبل كعلامة تجارية .

201512178_TorMyhren
تور ميرن (واضحه العبقرية من حجم دماغه)

نائب الرئيس الجديد للاتصالات التسويقية في آبل ، كان المدير الإبداعي في شبكة الإعلانات الأمريكية الشهيرة Grey Group . حيث سيصبح مسؤولاً عن كل ما يخص التسويق في الشركة من حملات الإعلان التلفازية ، للتغليف وطريقة العرض في المتاجر .

تور أبدع في مجموعة من الحملات ، كان من ضمنها إعلان الطفل لشركة E*Trade والذي تم عرضه خلال السوبر بول :

تحت قيادته وخلال ٦ سنوات ، Grey توسعت لثلاث مرات لتتخطى ١٠٠٠ موظفاً وفازت مرتين بجائزة Adweek العالمية لوكالات الإعلانات في ٢٠١٣ و٢٠١٥ بجانب فوزها بـ ١١٣ جائزة أخرى . تور كذلك في قائمة الأشخاص الأكثر ابتكاراً في إدارة الأعمال . وقد أعطى مسبقاً حديثين في TED .

ولعل الفيديو التالي (أحد عروضه التقديمية في TED) يتحدث عن مسيرة الرجل وطريقة تفكيره :

Grey تحمل كل الحب لتور ، فقد أرسل الرئيس التنفيذي للشركة رسالة لموظفيه تحدث فيها عن تور وما حققه للشركة وتمنى من الجميع أن يشكروه على ما قدمه ويباركوا له منصبه الجديد في آبل . بجانب ذلك حساب الشركة في تويتر غرد تغريدةً جميلة عن ذلك :

تور كان صحافيّا رياضيّا ، وقد ذكر أن تلك الوظيفة ساعدته بالالتزام بالعمل حسب الموعد . هو كذلك صانع أفلام وله فلم وثائقي ملهم لقصة أطفال نجحوا في الرياضة رغم المعاناة في حياتهم (للمشاهدة) .

تور لعب التزلق وكرة السلة في الجامعة ، وقد تحدث بأن أفضل تجربة في حياته هي أن أخذ ٥ أشهر إجازة من العمل لمرتين سافر فيها حول العالم ، هو يتحدث اليابانية وتزوج من امرأة التقى بها في طوكيو .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *