Apple Music

تقرير : آبل تضيف ألبوم دريك القادم قريباً لحصرياتها في Apple Music

Apple Music

my-name-is-drake-and-thank-you-for-your-time

منذ الإعلان الرسمي عن الخدمة الموسيقية Apple Music في يونيو العام الماضي ، كان مغني الراب الشهير Drake شريكاً لآبل في ذلك . حيث استضيف على المنصة خلال المؤتمر للحديث عن خاصية Connect الموجودة في الخدمة .

تقارير حينها ذكرت بأن آبل قد اتفقت مع Drake كي يستضيف برنامجاً في إذاعة Beats 1 . وأن قيمة الصفقة تقارب 19$ مليون . الجديد الآن يصل في تقرير من BuzzFeed ، بأن ألبوم”Views From The 6″  القادم لدريك سيكون حصريّا لخدمة Apple Music عند إطلاقه في ٢٩ أبريل ، ولكن لمدة أسبوع فقط .

الألبوم ينتظره الكثير خصوصاً بعد إطلاقه ألبوم “If You’re Reading This It’s Too Late” الذي حققت أرقاماً قياسية في سبوتيفاي .

وجود الألبوم بشكل حصري لأسبوع فقط قد يكون أقل من التوقعات للبعض بحكم قوة علاقة دريك مع آبل مؤخراً . لكن أخذ Kaney Waste كمثال يوضح السبب وراء ذلك ، حيث أطلق كانيي ألبومه الجديد مؤخراً حصرياً على الخدمة الموسيقية التي هو شريك فيها Tidal . وكان حينها قد غرد في تويتر بأنه لن يطلق الألبوم على أي خدمة موسيقية أخرى أو يبيعه في أي متجر مطلقاً غير في Tidal . لكنه سرعان ما اكتشف خطأ ذلك بسبب عدم تحقيق الأرباح المأمولة كما يبدو وانتشار قرصنة ألبومه ردا على الاحتكار الذي اتبعه .

Chance Miller محرر 9to5mac كان قد نشر مسبقاً تقريراً حول رأيه بخدمة Apple Music بعد إطلاقها وكان قد تحدث عن أهمية الحصريات وكونها مفتاحاً على آبل أن تهتم به لنجاح الخدمة وتتفوق على منافسيها . ألبوم يترقبه الكثير كهذا يتوقع أن يجذب الكثير من مستخدمي الخدمات المنافسة للتسجيل في الـ ٣ أشهر المجانية لـ Apple Music ، والعديد منهم قد يستمر في الخدمة بعد الأشهر التجريبية بطبيعة الحال .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *