آبلأخبارسيارة آبل

آبل تعطي تسميات إغريقية لمراكز اختبارات مشروع السيارة!

آبلأخبارسيارة آبل

Screen Shot 2016-04-16 at 2.58.13 AM

في متابعة جديدة لما تقوم به آبل خلف الكواليس لمشروع سيارتها . نشرت SVBJ تقريراً جديداً حول أن آبل تعتمد تسمياتٍ إغريقية للمباني التي تستخدمها في مشروع السيارة الذي تسميه آبل بشكل سري “Project Titan” وهي تسمية إغريقية كذلك .


اعلان





التسميات الإغريقية هي من علم الأساطير اليوناني “Mythology” .

مبنى Rhea يقع في Sunnyvale ، ويتوقع أنه الأهم بسبب تسميته . وطبقاً لمستندات تم تسريبها فإن آبل شيدت مرآباً للصيانة فيه . بداخله حفرة فحص السيارة من الأسفل . ومعدات متنوعة تخص الإطارات . المبنى ذاته يدعى أنه هو المقر الرئيسي لشركة بحوث تختبئ خلفها آبل تسمى SixtyEight Research ، لتساعد في عمليات مشروع السيارة دون شبهات .

الصورة أعلاه لمبنى بمساحة ٢٩٠ ألف قدم ، ويعد من أكبر عمليات الشراء للشركة في ٢٠١٥ . التسمية التي تم إطلاقها عليه هي Zeus . المبنى لا زال قيد التشييد بعدما كان المقر الرئيسي لشركة Atmel . وحاليا فيه مبنى بسعة ٢٥ ألف قدم مربعة يعمل فيه ١٥ موظف كمختبر مؤقت .

مبنى آخر يدعى Athena ، يدعى بأن آبل تطور فيه معالجات مشابهة لسلسلة معالجات A التي تستخدمها آبل لمختلف أجهزة آيفون ، آيبود ، آيباد وApple TV .

أخيراً مبنى Medusa والذي يحتضن بحوثات عدة مشاريع مثيرة للاهتمام . مثل “متابعة العين” و “مختبر النظر” بجانب مختبر يعتقد بأنه مخصص “للإدارك” . يُعتقد بأن جميع المختبرات في المبنى مخصصة لمشاريع سرية تطورها الشركة .

 

مشروع السيارة دون شك هو مشروع مهم في مستقبل آبل . فلننتظر ما تخبئه لنا الأيام . وسنكون معكم بمتابعة دائمة له بإذن الله في عالم آبل ومن أفضل المصادر .

 





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *