سيارة آبل

رؤية تخيلية لما قد تكون عليه سيارة آبل القادمة

سيارة آبل

Apple Car
نشرت Motor Trend مقالًا  تفصيليًا وفيديو يقدم رؤية مستقبلية ونظرة تأملية لما قد يكون عليه تصميم وميزات سيارة آبل القادمة. التصاميم التي عُرضت تخيلية تمامًا، تم تصنيعها من قِبل المصمم Garrett DeBry ومُقدمة من قِبل استوديو Mind Over Eye.

وفي حين جاء المقال ليقدم معلومات وتخيل حصري لسيارة آبل، إلا أن معظم المعلومات والصور مستندة إلى الرؤية التخيلية لمجموعة من عشاق السيارات. في الواقع، يبدو التصميم مشابهًا إلى حد كبير مع أجهزة آيفون وآيباد الأحدث، حتى في اللون الذهبي المميز لها.


اعلان





تحتوي السيارة على زجاج أمامي ملون وسقف بإطار يشبه الصندوق والعديد من شعارات آبل المنتشرة في الأمام والخلف وعلى عجلات القيادة الأربع. كما تظهر الأضواء الخلفية على خط موحد من الضوء الأحمر اللون، في حين تحتوي العجلات الخلفية على ما يشبه الغطاء لتحسين التركيز الهوائي من المصد الخلفي إلى الأمام.

Apple Car2

سلط التقرير الضوء على ثلاثة عشر ميزة، الغرض منها تقديم مزيد من المتعة والراحة، مثل: تجربة الواقع المعزز 360 درجة، شحن لاسلكي، ميزة الاستشعار عن قرب والتقنيات القابلة للارتداء، أبواب فالكون الشبيه بسيارة Tesla X، الإضاءة المحيطة وغير المباشرة، وغيرها من الميزات الأخرى.

مع القليل من التفاصيل الملموسة المعروفة عن سيارة آبل، تعتبر هذه الصور نظرية بحتة ولا ينبغي أن تُفسر على أنها واقعية. كما يوجد العديد من النماذج بأحجام طبيعية مشابهة في بحث جوجل.

الجدير بالذكر أن الشائعات حول سيارة آبل القادمة اكتسبت زخمًا منذ مطلع العام الماضي، عندما ذكرت صحيفة وول ستريت أن آبل لديها المئات من العاملين الذين يعملون على تطوير السيارة الكهربائية تحت اسم “مشروع تيتان”. وربما يقع الجزء الأكبر من البحث والتطوير في أحد المباني السرية في سانيفيل، كاليفورنيا، حيث تم الاستماع إلى “أصوات محركات” في وقت متأخر من الليل في الأشهر الأخيرة.(والتي نقلنا لكم شهادات وتحليلات عنها من قبل في هذه المقالة).

وأشارت مصادر متعددة أن تصنيع سيارة آبل من الممكن أن ينتهي بحلول عام 2019 أو 2020، لكن لا يزال الجدول الزمني غير واضح بصورة دقيقة بسبب الانتكاسات الداخلية الممكن حدوثها والظروف غير المتوقعة. وأطلق الرئيس التنفيذي لشركة تسلا مؤخرًا على سيارة آبل أنها سر مفتوح، بسبب العدد الكبير من المهندسين المختصين الذين استقطبتهم آبل .

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *