macOSآبلأخبار

تلميح جديد من آبل في صفحتها عن البيئة حول تغيير اسم نظام الماك إلى macOS

macOSآبلأخبار

screen-shot-2016-04-14-at-5-26-11-pm

استمراراً لجهودها بجعل الأرض مكاناً أفضل ، قامت آبل بالأمس بنشر صفحة حول جهودها في يوم الأرض (٢٢ أبريل) لهذا العام . حيث في قسم تحدثت فيه آبل عن تقييم دورة/عمر المنتج استخدمت macOS لوصف أجهزة الماك .

يجدر بالذكر أن هذه ليست الإشارة الأولى ، ولكني أراها الأبرز كونها في صفحة رسمية تطلقها آبل . حيث وكما نشرنا لكم قبل أسبوعين قد تم العثور على كود يلمح لتغيير التسمية في نظام الماك (التفاصيل) .

 

خطوة جميلة ستكون دون شك تسهل فهم التسمية للمستخدمين بتوحيد الأسلوب لجميع أنظمة آبل الأربعة . التسمية يتوقع أن يتم اعتمادها خلال مؤتمر المطورين القادم في منتصف يونيو بإذن الله .

المؤتمر القادم يتوقع أن يبدأ في ١٣ يونيو ، أن يتم الإعلان فيه عن الأنظمة الجديدة والتي يبرز فيها السنة العاشرة لنظام iOS وقد نشهد تغييرات جذرية بهذه المناسبة رغم عدم وجود أي تسريبات حتى الآن ، سوى إضافة إمكانية إخفاء التطبيقات الغير مرغوبة من آبل كـ (الأسهم – التلميحات) . أما لنظام الماك فبجانب تغيير التسمية ينتظر إضافة دعم سيري ، من ناحية أخرى ينتظر الإعلان عن أجهزة ماك بوك جديدة مع تصميم جديد لها . ختاماً قد نرى توسعاً في خدمة Apple Pay لتدعم الدفع في المواقع كما هو الحال في PayPal .

أحد المحللين تحدث عن إطلاق الجيل الجديد للساعة في يونيو لكن لا مصادر مقربة أكدت ذلك حتى الآن ، حيث أن الأقرب حاليا أن يكون الموعد في سبتمبر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *