سيارة آبل

فيديو : القيادة الذاتية لتسلا تنقذ سائقاً من حادث مع شاحنة!

سيارة آبل

A member of the media test drives a Tesla Motors Inc. Model S car equipped with Autopilot in Palo Alto, California, U.S., on Wednesday, Oct. 14, 2015. Tesla Motors Inc. will begin rolling out the first version of its highly anticipated "autopilot" features to owners of its all-electric Model S sedan Thursday. Autopilot is a step toward the vision of autonomous or self-driving cars, and includes features like automatic lane changing and the ability of the Model S to parallel park for you. Photographer: David Paul Morris/Bloomberg via Getty Images

بفضل الله أنقذت خاصية القيادة الذاتية في Tesla Model S رجلاً من حادث وشيك عندما انعطفت عليه شاحنة بشكل مفاجئ ، حيث انعطفت السيارة لوحدها لليمين لتتفادى الحادث .

لمشاهدة الفيديو :

قد يستغرب البعض نشر خبر كهذا في عالم آبل ، ولكن كما يعلم متابعينا بأننا قد نشرنا العديد من الأدلة على أن آبل تعمل فعلاً على مشروع سيارة إلكترونية ستعلن عنها ربما في ٢٠١٩ حسب التسريبات الأولية . التطور الذي تسير عليه تسلا وبعض الشركات الأخرى في هذا المجال سيجعل دون شك دخول آبل للمنافسة أمراً صعباً جدا . فلننتظر ما يخبئه لنا المستقبل!

وسنكون معكم في عالم آبل بمتابعة مستمرة بإذن الله حول هذا المشروع المثير للاهتمام وتلك الصناعة التي ستغير العالم ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.