تطبيقات iPhone

تويتر تفاوض ممثلي دوريات عالمية شهيرة لبثها عن طريق منصتها!

تطبيقات iPhone

vardy-mahrez-leicester-city-chelsea

تويتر وكما يبدو قد تكون في طريقها لأخذ خطوة جديدة مهمة لتحسين منصتها .

فبعد أن أعلنت مؤخراً عن تعاقدها مع اتحاد كرة القدم الأمريكية لبث مجموعة من مباريات الموسم القادم كما نشرنا لكم بالتفاصيل . ممثلوا دوريات رياضات شهيرة أخرى قاموا بالتواصل مع تويتر للحصول على صفقات مشابهة ، وتويتر متقبلة للمفاوضات .

ذلك ما ذكر المسؤول المالي لتويتر Anthony Noto في الأمس خلال جلسة الإعلان عن النتائج المالية للشركة في الربع المنقضي .

نوتو لم يصرح بأسماء تلك الدوريات ، لكن ما ذكره أنهم بمفاوضات مع “الأكثر أهمية وشعبية” بين الرياضات والدوريات في العالم على أمل الحصول على حقوق بث أكثر . مما ذكره نوتو كذلك أن المفاوضات ليست فقط مع الاتحادات بل كذلك مع الشبكات وشركاء البث .

تحدث نوتو كذلك حول نقطة مهمة عن أهدافهم :

نسبة كبيرة من مستخدمينا أعمارهم بين ١٨-٢٤ و١٨-٣٤ عاماً . والكثير يصنفون كمجموعة لم تدفع لاشتراكات تلفازية . نحن نرغب بأن تكون لنا اليد في التوزيع الإلكتروني لتلك الفئة الشابة عالميا .

تويتر تصنف نفسها بأنها لا تشكل تهديدات للشبكات وأعداد مشتركيها . رغم الضبابية حول ذلك إلا أن تويتر قد نجحت بإقناع اتحاد كرة القدم الأمريكية كما فصلنا لكم مسبقاً وفازت بالعقد بقيمة أقل من منافسيها حتى مثل أمازون وفيرايزون .

المصدر

خبر مثير للاهتمام فعلاً ، تلميحات نوتو تضع كرة القدم ودورياتها الكبيرة كاحتمال أقرب . فلننتظر ونرى ما ستكشفه قادم الأيام حول تلك المفاوضات …


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *