آبلأخبار

رسميا : آبل تعلن عن ١٣ يونيو موعداً لمؤتمر المطورين!

آبلأخبار

iM7M7_2016-Apr-18

أعلنت آبل قبل قليل وبشكل رسمي عن ١٣ من يونيو القادم كموعد لمؤتمر المطورين العالمي السابع والعشرين للشركة والمسمى بـ WWDC أو Worldwide Developers Conference ، جاء ذلك بعد ما سربت سيري قبل ساعات الموعد بشكل رسمي!

2016-04-19-010729

آبل قامت بتحديث صفحة المؤتمر الآن بتصميم جميل يأتي على هيئة كود .

المثير للاهتمام نوعاً ما ، أنه وعلى عكس ما جرى في العادة لن يكون المؤتمر بكامل أيامه في ذات المكان . حيث سيقام العرض التقديمي واليوم الأول (الإثنين ١٣ يونيو) كاملاً في قاعة Bill Graham Civic Auditorium . أما بقية أيام المؤتمر (١٤-١٧ يونيو) فستكون وكما جرت العادة في مبنى Moscone West .

السبب في الخطوة الجديدة من آبل قد يكون السعة الأكبر لقاعة Bill Graham التي تتسع لقرابة ٧٠٠٠ ، بينما قاعة Moscone West تتسع لـ ٤٥٠٠ فقط . حيث قد تكون آبل تنوي توزيع دعوات أكثر من السابق!

  • ما هو مؤتمر المطورين ولماذا يمتد لخمسة أيام؟

المؤتمر عادةً يعلن فيه عن الأنظمة الجديدة وأدوات جديدة للمطورين في اليوم الأول ، وبعدها تكون هناك جلسات مكثفة (أكثر من ١٠٠ جلسة) وورش عمل للمطورين لتعليمهم حول تطوير تطبيقاتهم من قبل مهندسين مختصين ، كذلك تستضيف آبل بعض المتحدثين والمختصين في فترات الغداء .

  • التذاكر :

التذاكر للمؤتمر قيمتها ١٥٩٩$ ، ولكن الحجز يكون بالقرعة كما جرت العادة منذ ٣ سنوات . حيث أن التذاكر وصل بها أن تنفذ خلال قرابة ٧٠ ثانية فقط! ومن أجل أن تتاح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المطورين لتجربة حضور المؤتمر . التسجيل ينتهي في ٢٢ أبريل ، الإعلان عن الفائزين بالتذاكر يكون في ٢٥ أبريل .

صفحة التسجيل

  • المنح :

تقدم آبل منحاً للطلاب (٣٥٠ منحة) بشرط أن لا تقل أعمارهم عن ١٣ عاماً وأن يكونوا أعضاءً في إحدى منظمات مختارة . بجانب ذلك يتم تقديم تطبيق معين قبل تاريخ ١ مايو!

التفاصيل الكاملة حول برنامج المنح ومتطلبات التسجيل :

متطلبات التسجيل لِمِنَح الطلاب من آبل لحضور مؤتمر المطورين #WWDC16

  • توقعاتنا :

 

جعلنا لها تدوينة خاصة بكامل التفاصيل :

التسريبات والتوقعات حول مؤتمر المطورين القادم #WWDC16

  • التغطية :

سنحاول أن نكون معكم من أرض الحدث بإذن الله ، إن لم يكن ذلك فسنكون عموماً معكم في تغطية مباشرة عبر تويتر وبتفاصيل شاملة في الموقع كما عودناكم .

يمكنكم كذلك مراجعة تغطية العام الماضي WWDC 2015 من أرض الحدث :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.