iPhone وiPadتطبيقات iPhone

أدوبي تطلق تطبيقات Adobe Spark لإنشاء محتوى مرئي

iPhone وiPadتطبيقات iPhone

adobe spark web
قامت أدوبي بتقديم أدوات إبداعية مجانية، والتي من شأنها السماح لمستخدمي أجهزة iOS من إنشاء محتوى مرئي من خلال النص، الصور ومقاطع الفيديو، وأخيرًا تم تقديم هذه الخدمة على شبكة الإنترنت مع تطبيقات Adobe Spark الجديدة كليًا.

وبالإضافة إلى إطلاق تطبيق الويب، تقوم أدوبي بتحديث عدد قليل من تطبيقات iOS الحالية وإعادة تسميتها لتتناسب مع خدمة الويب. وتركز تطبيقات Adobe Spark على السماح لأي مستخدم من إنشاء محتوى بصري مع أنواع مختلفة من الميديا، تمامًا مثل تطبيقات storytelling على iOS.

ما تهدف إليه التطبيقات الجديدة هو تمكين المستخدمين من إنشاء مدونة احترافية ومواقع إلكترونية دون الحاجة لمعرفة الكثير حول تصميم مواقع الإنترنت أو كيفية إدراج الصور ومقاطع الفيديو مع النص.

قامت أدوبي بإعادة تسمية ثلاثة من تطبيقات storytelling لتتناسب مع حزمة تطبيقات Spark الجديدة. على وجه التحديد، تمت إعادة تسمية تطبيق Adobe Voice إلى ” Adobe Spark Video”، وتطبيق Adobe Slate إلى ” Adobe Spark Page”، وتطبيق Adobe Post إلى ” Adobe Spark Post”. جميع التطبيقات الثلاثة متوفرة الآن على iOS لأول مرة.

عقدت أدوبي أيضًا شراكة مع Change.org للتعاون في إنتاج بعض المواد التدريبية. وتعتبر تجربة Adobe Spark مجانية تمامًا ولا تتطلب أية اشتراكات.

يمكنك البدء في استخدامها اليوم من خلال موقع spark.adobe.com، وهي متوفرة أيضًا على iOS.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *