آبلأخبار

تقرير : آبل أقامت اجتماع سري مع مجموعة من أنجح مقدمي برامج البودكاست

آبلأخبار

podcasts
وفقًا لتقرير جديد صدر من صحيفة نيويورك تايمز، عقدت آبل مؤخرًا اجتماعًا مُغلقًا مع سبعة من أبرز مقدمي برامج البودكاست بهدف مناقشة دعم آبل لمجتمع البودكاست . تم عرض الاجتماع في الشهر الماضي في مقر الشركة في كوبرتينو، حيث أُتيح للقائمين على البث التعبير عن الشكاوى بصراحة لموظفي آبل.

ووفقًا للتقرير، واحدة من أكثر الشكاوى التي تم عرضها كانت مشكلة عدم كسب دخل من خلال تنزيلات اشتراكات آيتونز. كما أعرب أحد المشاركين في الاجتماع أن عدم وجود بيانات بودكاست هو بمثابة نوع من الصدمة.

وجاء على رأس الشكاوى أيضًا ميزات المشاركة غير الملائمة التي يقدمها آيتونز. وتم وصف هذه العملية بأنها “مُعقدة” كما زعم التقرير، والتي تنطبق على الكثير من الطرق التي تتبعها لآبل لدمج خدماتها مع شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود شكوى أخرى شائعة وهي حصول موظف واحد على الترقيات.

وفي حين أن آبل لم تقدم أي وعود للمشاركين الذين تم عقد الاجتماع معهم، إلا أنه من الملاحظ أنه تمت مناقشة أغلب القضايا المُلحة والتعبير عنها مباشرةً لموظفي آبل أنفسهم. وعلى الرغم من تغيب Eddy Cue، المدير التنفيذي والمشرف على البرامج والخدمات، ولكن موظفي آبل اجتمعوا معه عقب لقائهم مع مسؤولي البث لمناقشة القضايا التي تم طرحها في اجتماع مغلق.

وفي تصريح له لصحيفة نيويورك تايمز، قال Cue ما يلي بشأن مبادرات آبل:

نملك مجموعة تركز على البودكاست أكثر من أي وقت مضى . مهندسون ، محررون ومبرمجون . البودكاست يملك مكانةً خاصة لنا في آبل .

آبل منذ البداية كان لها يد في نمو صناعة البودكاست بدعمها المبكر له ، وما نأمله هو أن نرى المزيد من التحسينات بعد تركيز وجهود آبل في كل ما يخص البودكاست. ربما قد تحدث تغييرات جديدة في iOS 10 وسيتم التركيز على تطبيق بودكاست.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *