آبلأخبارسيارة آبل

آبل تجري محادثات مع شركات محطات شحن السيارات الكهربائية

آبلأخبارسيارة آبل

Tesla_SuperchargingStation
شاركت آبل في مناقشات مع شركات محطات الشحن فيما يخص تكنولوجيا شحن السيارات الكهربائية، وفقًا لرويترز. المحادثات لا تأتي كمفاجأة بل هي أمر متوقع لظهور عشرات الأدلة على أن آبل تعمل بجد على مشروع سيارة إلكترونية ، والتي من الممكن أن تدخل الإنتاج بحلول عام 2020.

آبل تحتاج بالطبع إلى توفير وسيلة لشحن بطارية سيارتها القادمة. وربما تكون الفكرة بمحطات شبيهة بمحطات شحن السيارات التي توفرها Tesla .


اعلان





التقرير ذكر أن شركة بناء وهندسة عالمية قد تواصلت بالفعل بآبل لتقديم خدماتها ، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت آبل ستعقد شراكة مع أطراف خارجية لتوفير الخدمة لعملائها أو أنها تفضل إنشاء شبكة خاصة بها.

تحديث التقرير أيضًا عن سلسلة من التعيينات التي قامت بها آبل في الأشهر الأخيرة، مثل تعيين Nan Liu ، المهندس الذي كان مختصا بالبحث لنموذج شحن لاسلكي للمركبات الكهربائية، وخبير الشحن في شركة جوجل سابقاً Kurt Adelberger .

في حين ظهرت العديد من السيارات الكهربائية من مختلف الشركات ، فمن المتوقع أن يقوم صناع السيارات الكهربائية بتوسيع محطات الشحن لاستيعاب المركبات المختلفة. على سبيل المثال تسلا توفر لعملائها حول العالم حيث تملك تسلا الآن ٦٢٨ محطة شحن سريع طبقاً لموقعهم الرسمي وتعمل على زيادة العدد بشكل مستمر .

 

المصدر

نتابع معكم كل مستجدات مشروع سيارة آبل . آخر التقارير أشارت إلى أن آبل عينت نائب رئيس سابق في تسلا ، بجانب تقرير أن آبل تملك معملاً سري في ألمانيا لسيارتها .

وسنكون معكم قريباً بإذن الله بتقرير أوسع حول فكرة آبل من التوجه لسوق السيارات الالكترونية ..




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *