آبلأخبار

خطط آبل لافتتاح متاجر في الهند ومتجر سان فرانسيسكو الجديد

آبلأخبار

apple store
وردت أنباء في وقت سابق تشير إلى أن تيم كوك ينوي زيارة الهند عقب زيارته الحالية للصين. وأفاد تقرير جديد عن تفاصيل حول خطط آبل لافتتاح متاجر تجزئة لها في الهند. بالإضافة إلى الموقع الجديد للآبل في سان فرانسيسكو، والمُقرر افتتحه يوم السبت 21 مايو.

وفقًا لمصادر مجهولة، تخطط آبل لافتتاح 3 متاجر جديدة في الهند على مدى الـ 18 شهر المُقبلة. يجدر بالذكر أنه لا يوجد حتى الآن أية متاجر رسمية تابعة لآبل في الهند، بالرغم من وجود مواقع جديدة لها في دلهي، بنغالو، وسوف تمثل مومباي مدخل للشركة.

ذكر التقرير أيضًا أن آبل تخطط لبدء حاضنة أعمال من نوع ما، والتي سيتم البدء فيها رسميًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع:

“آبل سوف تكشف النقاب عن بدء مشروع جديد في الهند، وتعتبر أول مبادرة من هذا القبيل من قبِل الشركة لاحتضان الأفكار التي تخص التطبيقات التي تم بناؤها لنظام iOS، نظام التشغيل من آبل. سوف يتم الإعلان عن المشروع في وقت لاحق من هذا الأسبوع، عند زيارة الرئيس التنفيذي تيم كوك للهند.”

جاء هذا الإعلان قبل ثمانية أيام فقط من تعيين الرئيس التنفيذي لآبل لافتتاح أول مهرجان في أمستردام يوم 24 مايو. ومن المتوقع أن يجتمع كوك مع رئيس الوزراء في الهند مرة أخرى للمناقشة حول بيع هواتف آيفون المستعملة في البلاد، خلال زيارته للهند.
San Francisco store

وعلى صعيد آخر، تتزايد جهود آبل في الولايات المتحدة، حيث تقوم بافتتاح موقع جديد كليًا في سان فرانسيسكو، والذي من شأنه أن يعود بالنفع على الشركة. وتتوقع آبل بأن يؤتي هذا المشروع ثماره في الوقت القريب. تم الإعلان عن الافتتاح رسميًا في موقع الشركة على الإنترنت يوم 20 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *