آبلأخبار

تصميم تخيلي: أبعاد آيفون 7 القادم مماثلة لآيفون 6s

آبلأخبار

Dimensions iphone 7
أوضح تصميم جديد لهاتف آيفون 7 القادم أن أبعاد الهاتف مماثلة تمامًا لآيفون 6s. الرسم الموضح يُظهر فقط طول وعرض الهاتف، بحيث لا يوضح تفاصيل ولا يطرح تساؤلات عن منفذ سماعة الرأس أو أي منافذ أخرى.

التصميم تم نشره من قِبل الموقع الفرنسي NWE، لذا يجب أخذه على محمل الجد. على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد أو نفي أي مما قيل. كما أن التصميم الذي تم نشره بسيط للغاية.


اعلان





يوضح التصميم أيضًا أن عدسة الكاميرا أكبر قليلًا من تلك الموجودة في نماذج آيفون 6 وآيفون 6s، والتي من المحتمل أن تشير إلى وجود مستشعر أكبر. يتطابق حجم وموقع الكاميرا في التصميم الجديد عن التخيل الأول في التصميم الذي نُشر من قبل من نفس المصدر، والتي أظهرت أيضًا الكاميرا في مكان أقرب إلى زاوية الهاتف.

من المُشاع أن هاتف آيفون 7 القادم قد يأتي مزودًا بكاميرا مزدوجة. لكن إذا كان هذا الكلام يحمل شيئًا من الصحة، فمن المفترض أن هذه الميزة ستكون متوفرة للنماذج الأكبر من الهاتف.

من الصعب التنبؤ بالعديد من المعلومات حول التصميم من خلال رسم تخطيطي، لكن الشكل العام للهاتف يمر بنفس الحواف الدائرية مثل آيفون 6/6s، وهو ما يتوافق مع ما قاله المحلل الموثوق Kuo في مذكرته البحثية التي نشرها مؤخرًا، حيث توقع أن آيفون 7 لن يحتوي على العديد من التحديثات الجذابة، ولن يختلف كثيرًا عن النماذج الحالية.

صدرت العديد من التقارير المتضاربة حول ما إذا كانت آبل ستتخلص من منفذ سماعات الرأس 3.5mm لصالح منفذ Lightning وبلوتوث، أم لا. وكذلك إذا كان الهاتف الجديد سيتضمن موصل Smart Connector مثل الموجود في آيباد برو.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *