iPhone وiPadتطبيقات iPhone

تطبيق Digit على iOS يساعدك على إدارة أموالك

iPhone وiPadتطبيقات iPhone

Digit iOS app
كثير منا لا يعرف كيفية إدارة أمواله بالشكل المناسب، والتحكم فيما ننفقه. لذا، تطبيق Digit قد يغير حياتك ويساعدك في التحكم بما توم بإنفاقه من أموال. يعمل التطبيق على أجهزة iOS. وللتنويه هو حتى الآن لا يدعم البنوك العربية .

تم إصدار تطبيق Digit في العام الماضي كـ بوت في الرسائل القصيرة التي تقوم بتوصيلها بحسابك. ويقوم البرنامج المتطور بتحليل الإيرادات والنفقات، ويبدأ في وضع مبلغ من المال في حساب التوفير. حيث يقوم Digit بادخار مبلغ صغير من المال كل بضعة أيام دون أن تلاحظ.

أعلنت الشركة عن إصدار تطبيق Digit لأجهزة iOS (وساعة آبل) . لا يزال يمكنك استخدام بوتات الرسائل القصيرة، لكن التطبيق يسهل الاستخدام كثيرًا عن طريق تقديم اختصارات لفحص رصيدك، عرض مشترياتك الأخيرة، وسحب المال. يمكنك اعتبار بوتات الرسائل القصير كصاحب بنك، واعتبار التطبيق هو البنك نفسه. حيث يمكنك الدخول للتحقق من رصيدك والتنقل بين الإعدادات.

الجدير بالذكر أنه منذ إطلاق التطبيق الشهر الماضي، 20% من المستخدمين يقومون باستخدامه يوميًأ.

 

في حقيقة الأمر لا يمكن اعتبار Digit مصرف متكامل، حيث لا يتم تقديم فوائد، لكن يمكنك الحصول على مكافئات تصل إلى 20% من الفائدة التي تحصل عليها Digit من خلال وضع المال في حساب مصرفي. وتحتفظ الشركة بنسبة 80% من الإيرادات، وتعتبر هذه هي طريقتها في الحصول على إيرادات في الوقت الراهن. كما صرح الرئيس التنفيذي للشركة أنه ليس هناك أي نية لتحويل الخدمة إلى حساب مصرفي. وأوضح أن المستقبل الاقتصادي والمالي يتمثل في تقديم أفضل تجربة للمستخدمين عبر شركات مثل Digit، لكن مع العمل مع البنوك التي تقدم الحسابات المالية.

كما أعرب أيضًا عن أن الشركة بصدد إجراء تجارب التكامل مع بطاقات الائتمان والقروض الطلابية. وأنها سوف تستخدم أرقام هذه البيانات لتحديد مقدار الديون التي يمكن سدادها كل شهر. لكن لا يزال هناك عدد قليل من العقبات التنظيمية، إلا أن الشركة تعمل بجهد من أجل تقديم تلك الخدمات. وأوضح أن هذا التكامل لن يحدث حتى الربع الرابع من هذا العام أو في وقت لاحق.
iPhone5

تطبيق Digit يعمل بشكل أفضل مع الأشخاص الذين يستخدمون حساباتهم لجميع المشتريات، حتى الصغيرة منها. لذا، ستتمكن الخدمة من حفظ كل البيانات المالية التي تحتاجها لتحديد كم المال الذي ستقوم بادخاره.

لا يوجد دليل واضح حتى الآن على أن استخدام مثل هذا التطبيق أكثر فعالية، لكن وفقًا للبيانات التي تخص مبالغ الادخار ومرات السحب التي يقوم بها الأشخاص دون استخدام التطبيق، فمن المُعتقد أنه سيكون ناجح إلى حد كبير. كما أن الشركة وفرت أكثر من 101 مليون منذ تم إطلاق الخدمة في العام الماضي، مما يعني أن هناك تحسن في الأداء وفقًأ لما تم ذكره، بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين يقومون باستخدام التطبيق.

في حين صرح الرئيس التنفيذي للشركة أن ما يقارب نصف المستخدمين من جيل الألفيات، وحوالي 22% من مستخدمي التطبيق في الفئة العمرية 35-44 سنة. وهذا يرجه لعدم الوثوق في البنوك في أعقاب الأزمة المالية. كما أشار أيضًا لما حققته Airbnb وUber من نجاح كبير، وردود أفعال جيدة من المستخدمين.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *