أخبارتطبيقات iPhone

اكتشاف التطبيقات الصحية من داخل التطبيق الأصلي على آيفون

أخبارتطبيقات iPhone

 

iPhone
جعلت آبل تجربة اكتشاف التطبيقات الصحية من المتجر أسهل من ذي قبل و ذلك في تحديثها لنظام التشغيل iOS 9.3 كما سبق و فصلنا في التفاصيل الكاملة و كل ما تريد معرفته عن نظام iOS 9.3، حيث يمكنك العثور على التطبيقات من داخل تطبيق ” صحتي Health app” الموجود على آيفون. حيث يتيح لك التطبيق العثور على التطبيقات الصحية الأخرى التي تحتاجها مثلا للنوم عند إستعراضك لقسم معلومات النوم بالتطبيق، و تطبيقات خاصة بقياسات الجسم الحيوية عند إستعراضها بداخل تطبيق صحتي و كذلك التغذية و غيرها، دون الحاجة للبحث عنها داخل المتجر. مما يُسهل العثور على التطبيقات من  المطورين الداعمة لتطبيق صحتي .

كيفية العثور على تطبيقات الطرف الثالث من داخل تطبيق الصحة:

عندما تريد إضافة معلومات حول بيانات صحية محددة، مثل نسبة السكر في الدم، أو نظامك الغذائي، يمكنك البحث من خلال قائمة من التطبيقات المُوصي بها والتي سوف تجد بها كل البيانات التي تريدها.


اعلان





  1. افتح تطبيق “صحتي Health app”.
  2. انقر على Health Data الموجودة بأسفل الشاشة ناحية اليمين.
  3. انقر على الفئة التي تريدها، مثل قياسات الجسم، أو النوم.
  4. انقر على الفئة الفرعية التي تحددها.
  5. مرر لأسفل للعثور على قائمة من تطبيقات الطرف الثالث المُقترحة لهذه الفئة.
  6. انقر على التطبيق لفتحه من المتجر وتحميله.
    Health app

لاحظ أن ليست كل الفئات أو الفئات الفرعية تقوم باقتراح تطبيقات الطرف الثالث. على سبيل المثال، لا توجد اقتراح لتطبيق في فئة ” ساعات الوقوف Stand Hours” التابعة لقسم اللياقة البدنية. كما يجب أيضًا منح إذن لهذه التطبيقات لقراءة وكتابة البيانات داخل تطبيق الصحة، لكن يمكنك السيطرة على ما يمكن لهذه التطبيقات الوصول إليه.

 

هل لديك أي معلومات عن هذه الميزة داخل تطبيق الصحة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *