Apple TVأخبار

ديزني تعلن عن وقف سلسلة ديزني انفينيتي

Apple TVأخبار
Disney infinity
http://www.macrumors.com/

أعلنت ديزني عن خطتها لإنهاء سلسلة ديزني انفينيتي للألعاب. سلسلة ديزني انفينيتي، والمتوفرة على أجهزة iOS و Apple TV، لن يتم تحديثها رسميًا في استوديو تطوير الألعاب الخاص بها.

نشر جون بلاكبيرن، نائب رئيس ديزني انفينيتي، تدوينة يشكر فيها مُحبي اللعبة وكل من قدم دعمًا لها، وصرح بأن قرار انهاء السلسة لم يكن سهلًا.

ربما لا يمثل قرار وقف سلسلة ديزني انفينيتي مفاجئة لمستخدمي Apple TV، حيث انقطعت تحديثات ديزني انفينيتي عنهم لعدة أشهر ماضية. وفي شهر مارس الماضي، أخبر ممثل خدمة عملاء ديزني مستخدمي Apple TV أن ديزني ليس لديها أي خطط لتحديث سلسلة ديزني انفينيتي لإصدار Apple TV، على الرغم من أنه تم إطلاقها فقط في نوفمبر الماضي.

لم تعلن ديزني عن نيتها إزالة التطبيقات الموجودة حاليًا في المتجر، لذا فمن المتوقع أنها ستظل صالحة للاستعمال في نسختها الحالية. ومع إعلانها نيتها لإلغاء أية تحديثات جديدة لنسخة التطبيق، فلن تحصل الإصدارات التي أُطلقت مؤخرًا على أية تحديثات أو إصلاح للأخطاء.

الجدير بالذكر أن ديزني سوف تدفع 147 مليون دولار عوضًا عن إغلاق سلسلة ديزني انفينيتي. بحيث ستقوم ديزني بتغيير نهجها من تقديم الألعاب وسوف تنقلها حصريًا إلى نماذج الترخيص.

لا تزال آبل تبيع سلسلة ديزني انفينيتي في متجرها عبر الإنترنت بسعر 99.95$، وتطبيقات ديزني انفينيتي لا تزال متوفرة للتحميل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *