iPhone وiPadتطبيقات iPhone

جوجل تطلق تطبيق Spaces لتسهيل تبادل المجموعات

iPhone وiPadتطبيقات iPhone


Spaces app
من الواضح أن جوجل لا تتوقف عن إطلاق تطبيقات الرسائل والشبكات الاجتماعية. حيث قامت بالإعلان عن إطلاق تطبيق Spaces، والذي يعتبر أداة للتبادل مشاركات المجموعات الصغيرة.

بينما يتشابه التطبيق مع الميزات التي تطلقها جوجل، إلا أنه يبدو وكأنه نسخة أكثر تميزًا، والتي تركز على مجموعات الرسائل وتركز على المحتوى. عندما يتم توجيه دعوة لك في موضوع معين، يمكنك للمستخدمين تبادل الموضوعات، الصور ومقاطع الفيديو بسرعة بدون مغادرة تطبيق Spaces.


اعلان





تعتبر التطبيقات مثل، جوجل، يويتوب وكروم من التطبيقات المدمجة. ويركز التطبيق الجديد على المشاركة بطريقة أكثر سلاسة عن طريق الحد من نسخ ولصق الروابط يدويًا. مع Spaces يحتوي المتصفح على زر إرسال كبير لإضافة المحتوى إلى التطبيق تلقائيًا.

يقدم التطبيق ميزة تنبيهك بالموضوعات التي يتحدث عندها الأصدقاء داخل المجموعات، ويقدم محرك بحث للعثور على المحتوى الذي طُرح مُسبقًا وترتيب نتائج البحث بحسب الروابط والصور ومقاطع الفيديو. ويمكن للمستخدمين عمل مساحة ودعوة المستخدمين من خلال رابط بسيط.

قامت جوجل بإعلان إطلاق التطبيق منذ ساعات قليلة، وستقوم الشركة بتجريبه في مؤتمر Google I/O في وقت لاحق من هذا الأسبوع. كل دورة لديها مساحة خاصة بحيث يمكن للمطورين التواصل مع بعضهم البعض.
Spaces iOS

التطبيق متوفر لأجهزة آندرويد وiOS. ويمكنك تنزيله من داخل المتجر الآن.

by




المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *