آبلأخبار

تقرير: آبل تلجأ إلى LG لتعويض تأخر سوني في إنتاج الكاميرات المزدوجة لـ iPhone 7

آبلأخبار

iphone 7

جاءت بعض الأنباء والتحليلات بأنه من المتوقع أن تكون سوني وراء تأخير إطلاق نظام الكاميرا المزدوجة على هواتف آيفون7 القادمة، مما جعل آبل تلجأ لعقد اتفاق جديد للحصول على الكاميرا المزدوجة من شركة LG.


اعلان





هناك عدة أسباب وراء تأخير سوني في إطلاق نموذج الكاميرا المزدوجة لهاتف آيفون7، من ضمن هذه الأسباب أن العائد الذي يأتي للشركة أقل من المتوقع بالإضافة إلى أن الشركة قد لحق بها عدد من الأضرار بسبب زلزال Kumamoto الذي ضرب البلاد في أبريل الماضي، لذلك فمن المتوقع أن تكون شركة LG البديل في انتاج نماذج الكاميرا المزدوجة لـ آبل.

في الشهر الماضي أصدرت شركة سوني بيان صحفي بشأن تفاصيل الضرر الذي لحق بمنشآتها بسبب الزلزال، وفي الوقت نفسه لم يكن هناك أي تأثير بشأن أجهزة آبل القادمة، وعلقت سوني بعد ذلك عن التوقف لفترة وجيزة عن تصنيع أجهزة استشعار الهواتف الذكية في أعقاب الزلزال.

أوضحت المصادر أيضًا أنه من المتوقع أن يأتي نموذج هاتف آيفون 7 نسخة 4.7 بوصة بمثبت بصري للصور (OIS)، وهو الأمر الذي يقتصر حاليًا على نموذج 5.5 بوصة فقط.

المصدر

عن التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى كما ذكرنا في هذا التقرير ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون .

من ناحية أخرى آبل قد تكون على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *