آبلأخبار

Jony Ive يتحدث عن أفكاره في التصميم والموضة وساعة آبل

آبلأخبار

Jony Ive
تحدث Jony Ive، مدير التصميم في آبل مع موقع Business of Fashion حول أفكاره فيما يتعلق بالتصميم، وإعطاء بعض اللمحات حول مستقبل ساعة آبل.

السير جوني والذي يقود فرق إنشاء وتصميم جميع منتجات آبل الحديثة، بما في ذلك أول جهاز قابل للارتداء صنعته الشركة قال :

في عملنا ، نحاول دائما أن نصمم بطريقة تجعلك لا تعلم بالمشاكل التي كان علينا حلها . تلك هي وظيفة المصمم : حل المشاكل والاستكشاف ، ولكن دون جعلك تتعرف على المشاكل .

كما أوضح أيضًا أن منتجات التكنولوجيا، مثل ساعة آبل، أصبحت أكثر تميزًا على حد قوله .

أعتقد لدينا نهج واضح وفريد جدًا في تصميم المنتجات المألوفة لدى الناس، والمُصنفة على حسب فئة المنتج. وأعتقد أنه من الصعب الحصول على هذا القدر من الوضوح والتفرد عندما لا تكون واثق تمامًا من المنتج الخاص بك .

كما سأل الموقع Ive عن خططه المستقبلية لساعة آبل، وبينما رفض إعطاء تفاصيل حول الأمر، لكنه لمح إلى أنه قد تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة في السوق وفقًا لاستراتيجية آبل في طرح منتجاتها. وقال إن ساعة آبل تعتبر من أهم منتجات الشركة والتي توليها آبل اهتمامًا كبيرًا لتصبح غير تقليدية وعلى مستوى من التميز.

الجدير بالذكر أن Jony Ive كان الرئيس المشارك لحفل Met Gala جنبًا إلى جنب مع تايلور سويفت والممثل إدريس إلبا. حيث حضر حفل الليلة الماضية تيم كوك، وأرملة ستيف جوبز (لورين باول) بالإضافة إلى مئات المشاهير ومصممي الأزياء وغيرهم من قادة التكنولوجيا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *