آبلأخبار

إشاعة : الآيفون القادم سيحصل على سعة 256GB

آبلأخبار

iphone 7 plus dual camera
في تسريب جديد من غير الواضح مدى صحته في شبكة التواصل الصينية Weibo ، ظهرت هذه الصورة التي تقترح أن آبل ستعتمد سعة 256GB في الآيفون القادم .

الغريب في الأمر أنها أتت لاستبدال سعة 128GB ، وحسب الصورة لا زالت سعة 16GB شامخة . ذلك بطبيعة الحال إذا صح التسريب ..

الصورة كذلك تظهر كاميرا مزدوحة بعدستين مختلفتين وهو أمر أجمعت عليه المصادر المقربة منذ فترة ، ولكنه سيكون فقط على إصدار البلس كما يبدو!

المصدر

عن التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى كما ذكرنا في هذا التقرير ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون .

من ناحية أخرى آبل قد تكون على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.