آبلأخبار

تزايد نجاح Spotify في أعقاب إطلاق Apple Music

آبلأخبار

Spotify
أعلنت Spotify اليوم أنها تتوسع بشكل كبير في عروض الفيديو التي تقدمها هذا العام. ووفقًا لما قالته Bloomberg، سوف تقوم Spotify بإطلاق سلسة مكونة من 12 مقطع فيديو مبتكر مع عدد من الفنانين، مثل: تيم روبنز وديف جام. كما يُقال إن وقت كل مقطع يتراوح لمدة 15 دقيقة، وسوف تكون متاحة لكل المستخدمين.

تركز سلسلة مقاطع الفيديو على أنواع مختلفة من الموسيقى، على سبيل المثال، سوف تركز حلقات سلسلة ” Landmark” على “لحظة هامة في تاريخ الموسيقى”. وحتى الآن، ستكون مكونة من حلقتين، واحدة منهم تركز على ألبوم Beach Boys والحلقة الأخرى تركز على Metallica. بالإضافة إلى وجود العديد من الحلقات الأخرى التي تقدم أنواع موسيقى مختلفة.

تجري الجهود على مقاطع الفيديو الجديدة المُقدمة من Spotify من قِبل Tom Calderone. حيث صرح في مقابلة أجريت معه أن الموسيقى دائمًا هي الأكثر أهمية، ولكنه أشار إلى أن مستخدمي Spotify يريدون دائمًا المزيد من المحتوى:

“ستكون الموسيقى دائمًا هي الأكثر أهمية، لكن لدينا مستخدمين يحبون ما نقدمه ويطمحون في المزيد.”

كما صرح جوناثون فورستر، نائب رئيس Spotify في مقابلة أن النمو الذي شهدته الخدمة تزايد منذ إطلاق Apple Music في العام الماضي. وجاء هذا البيان في أعقاب إعلان آبل الذي نُشر في رويترز بأنها وصلت لعدد 13 مليون مشترك في خدمة Apple Music.

خدمة Spotify لديها الآن 30 مليون مشترك، أي أكثر من ضعف عدد مشتركي Apple Music. والجدير بالذكر أن آبل تخطط لإطلاق سلسلة من مقاطع الفيديو لتنافس بها في سوق خدمات البث. بالإضافة إلى ذلك، تستعد آبل لإعادة تصميم تطبيق الموسيقى من أجل مؤتمر WWDC، مما سيؤدي لمزيد من الضغط على Spotify.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *