آبلأخبار

تيم كوك يلتقي بالرئيس الهندي للحديث حول تصنيع وتطوير التطبيقات

آبلأخبار

 

Cook & Modi
كجزء من الجولة التي يقوم بها في جميع أنحاء الهند، التقى تيم كوك مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الأسبوع الماضي لمناقشة خطط الشركة التي تنوي تنفيذها في البلاد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الاثنان، ولكن انعقد هذا الاجتماع على إِثر ما تخطط له فوكسكون لبناء مصنع جديد في الهند بينما تخطط آبل لافتتاح اثنين من المؤسسات الجديدة، بالإضافة إلى ثلاثة متاجر للبيع بالتجزئة. (وهذا ما قمنا بعرضه مُسبقًا في هذه المقالة.)

ووفقًا لما نُشر في Times of India، ناقش كوك ومودي احتماليات التصنيع داخل البلاد، فضلًا عن سبل الاستفادة من إمكانات التطوير. هذا وقد صرحت الحكومة المصرية في بيان رسمي لها أن الاثنان تحدثا حول احتمالية النهوض بآبل في البلاد.

وبالإضافة إلى مناقشة مستقبل آبل في البلاد، تطرق الحديث عن جهود آبل في التعليم الإلكتروني، الصحة، الأمن وتشفير البيانات. ويعتقد مودي أن زيارة كوك للهند سوف تساعد آبل لتنفيذ مشاريع تجارية في البلاد.

كما ساعد كوك أيضًا رئيس الوزراء الهندي لإطلاق نسخة مُحدثة من تطبيق الجوال ” Narendra Modi” في المتجر. ويركز التحديث الجديد على تقديم وسيلة تطوعية للناس، ووضح مودي أن الإصدار المُحدث من التطبيق يضيف منصة جديدة للعمل التطوعي.

يجدر بالذكر أنه قبل لقاء كوك مع مودي، قام كوك بتفقد وزيارة بعض متاجر آبل المحدودة في الهند، لكنه لم يُسفر عن نتائج مُرضية. حيث أشارت Economic Times أن كوك زار موقع للمتجر في سوق غاليريا في جورجاون، وأعرب عن قلقه من أن هذا المتجر ربما يكون مزيف.

في وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت آبل عن مصنع في نبغالورو لتصميم وتطوير تطبيقات iOS، في حين كشفت الشركة مؤخرًا عن نيتها افتتاح مكتب جديد للتنمية في حيدر أباد، وتوفير ما يقرب من 4000 فرصة عمل جديدة.

على نحو آخر، قام كوك بعمل زيارة سريعة لمدينة دبي لتفقد متجر آبل.
تيم كوك

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *