آبلأخبار

فريق آبل يصوت على بعض المشروعات والأفكار الجديدة!

آبلأخبار

Apple Store

تم دعوة فريق آبل للتصويت لتنفيذ خطة واحدة من حوالي 20 فكرة من أجل نمو وتطوير الشركة، يتم التصويت من خلال اختيار فكرة واحدة من ضمن قائمة تتراوح الأفكار فيها من بين تطوير الوسائل التكنولوجية للحفاظ على البيئة، وجاءت من ضمن الأفكار فكرة صنع منتجات جديدة لـ آبل بأسعار في متناول أيدي الجميع.


اعلان





قالت آبل أن الأفكار الجديدة التي يتم التصويت عليها إيمانًا بفكرة أن الشركة تحاول قدر استطاعتها أن تترك العالم بحالة أفضل مما كان عليها، وأضافت أن أصوات فريق آبل هي التي ستحدد الأفكار التي سيتم وضعها تحت الاختبار نحو تحقيق مزيد من التقدم والنجاح للشركة.

من الواضح أن هناك تداخل في الأفكار التي قدمتها آبل، ولكن قالت آبل أنه لم يكن هناك أي تداخل وكل فكرة تحتوي على تفاصيل تميزها عن غيرها.

واحدة من ضمن الأفكار التي تم طرحها هو زيادة فرص الحصول على منتجات الشركة عندما يكون الأمر أكثر صعوبة، وتقصد الشركة بهذ الفكرة أنها ستحاول جعل منتجات آبل متاحة للجميع خاصة من يحتاج لاستخدام تكنولوجيا آبل ولكن لا يستطيع تحمل تكلفتها العالية، وقالت آبل أنه يمكنها تنفيذ هذه الفكرة بسهولة من خلال إعادة تدوير المنتجات مرة أخرى أو من خلال توفير العملاء خيارات متعددة للتبرع بالأجهزة القديمة للمجتمع أو من خلال التبرع بنسبة من الأجهزة لبعض المدارس التي تحتاجها.

بالفعل آبل في الوقت الحالي تقوم بدعم بعض المدارس والمشروعات المجتمعية ببعض المنتجات مجانًا.

يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة المكونة من 20 فكرة التي يتم التصويت عليهم من فريق آبل أدناه.

community themes

المصدر 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *