macOSأخبار

مجدداً ، آبل تلمح لتغيير اسم نظام الماك إلى macOS

macOSأخبار

applemacosmention

في منتصف شهر نيسان/أبريل ظهرت بعض التلميحات من شركة آبل لتغير اسم نظام الماك إلى macOS في طريقة تسمية مشابهة لبقية أنظمة آبل ، tvOS لأجهزة Apple TV، ونظام iOS للآيفون/الآيباد/الآيبود ، ونظام watchOS الخاصة بالساعة .

ويبدو أن شركة آبل تخطط بالفعل لتغيير اسم النظام إلى macOS فقد ظهرت اليوم صفحة جديدة في مركز آبل للمطورين ولوحظ في هذه الصفحة تغيير اسم نظام الماك من “OS X” إلى “macOS” في تلك الصفحة .

خطوة جميلة ستكون دون شك تسهل فهم التسمية للمستخدمين بتوحيد الأسلوب لجميع أنظمة آبل الأربعة . التسمية يتوقع أن يتم اعتمادها خلال مؤتمر المطورين القادم في منتصف يونيو بإذن الله .

المؤتمر القادم سيكون في ١٣ يونيو ، أن يتم الإعلان فيه عن الأنظمة الجديدة والتي يبرز فيها السنة العاشرة لنظام iOS وقد نشهد تغييرات جذرية بهذه المناسبة رغم عدم وجود أي تسريبات تؤكد ذلك حتى الآن ، سوى إضافة إمكانية إخفاء التطبيقات الغير مرغوبة من آبل كـ (الأسهم – التلميحات) . أما لنظام الماك فبجانب تغيير التسمية ينتظر إضافة دعم سيري ، من ناحية أخرى توجد احتمالية ضعيفة للإعلان عن أجهزة ماك بوك جديدة مع تصميم جديد لها . ختاماً قد نرى توسعاً في خدمة Apple Pay لتدعم الدفع في المواقع كما هو الحال في PayPal .

الوسوم

رأيان على “مجدداً ، آبل تلمح لتغيير اسم نظام الماك إلى macOS”

  1. هل من المتوقع انتاج جهاز ماك بشاشه تنفصل مثل جهاز اتش بي اثنين في واحد ؟؟شكرًا

    1. من غير المتوقع لذلك ، المصادر المعتبر بها لم تذكر ذلك لا من قريب ولا من بعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *