إكسسوارات

Bose تقدم الجيل الجديد من سماعاتها بدون أسلاك!

إكسسوارات

QuietComfort headphones
تعتبر Bose واحدة من أفضل الأسماء المعروفة في السماعات العازلة للضوضاء مع نموذجها الأكثر شعبية QuietComfort 25، وكما يبدو فإن الشركة قد أخذت منعطفاً مهما في تطوير سماعاتها بالاعتماد على كونها لا سلكية فيما قد يكون له علاقة بتزامنه مع الأخبار القوية بأن آبل ستزيل منفذ السماعات من الجيل القادم للآيفون .

نماذج سماعات QuietComfort 35 التي تم إطلاقها توفر أداء عالي في عزل الضوضاء تمامًا مثل النماذج الأخرى منها، ولكنها مزودة باقتران البلوتوث و NFC.

وصرحت Bose أن السماعات الجديدة توفر بطارية بعمر 20 ساعة عند استخدامها لاسلكيًا، ونصف الوقت عند استخدامها سلكيًا.

السماعات مصنوعة من النايلون مع غطاء جلدي يجعلها خفيفة الوزن ومريحة كما قالت الشركة. وتأتي السماعات مع تطبيق يتيح التبديل التلقائي بين الأجهزة، مثل آيفون وآيباد.

لايزال بإمكان المستخدمين استخدام هذه السماعات سلكيًا مع الأجهزة الأخرى. كما أنها مزودة مع كابل للصوت، ومحول airline وكابل USB للشحن.

السماعات متاحة بسعر 349.95$ باللونين الأسود والفضي. وتم إطلاق أيضًا نسختين من سماعات SoundSport اللاسلكية والتي تركز على اللياقة البدنية بسعر 149.95$.

إذا افترضنا أن الشائعات المتعلقة بآيفون 7 القادم صحيحة، فتعتبر سماعات الرأس اللاسلكية هي الخيار الأمثل في الهاتف الخالي من منافذ سماعات الرأس، لكنها بالطبع ليست الخيار الوحيد، حيث يمكن استخدام سماعات Lightning أو سيمكنك كذلك استخدام سماعاتك التقليدية ولكنك ستحتاج لاستخدام وصلة خاصة بها .

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *